الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات فيديو : شاهد كيف تلهو طفلة بسيارة أودي R8 حقيقية

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145254

    باختلاف الثقافات والموارد المادية بيننا، دوماً ما تكون سيارة والدنا ونحن صغار السن هي واحدة من أكثر السيارات التي نحبها في غالب الأحوال، ونشعر في بعض الحالات وكأنها أحد أفراد عائلتنا، إذا كان هذا الشعور هو الغالب، فما بالكم إذا كانت سيارة والدنا هي أودي R8سبايدر .. فكيف سيكون الحال.

    مقدمة واجبه لعرض أحد الفيديوهات الذي يوضح طفلة صغيرة تحب سيارة والدها الأودي بقوة رغم سنواتها القليلة في سجل عمرها.

    القصة بدأت في عام 2010 عندما نشر «كريس أوستبيرج» فيديو على موقع اليوتيوب له هو وطفلته التي كانت تبلغ حينها ثمانية عشر شهراً أثناء تجوله في حيه بسيارته القابلة للكشف، وقد حقق الفيديو مشاهدات كبيرة للغاية في حينها، لكن بسبب بعض الانتقادات حول تثبيته لمقعد مخصص للأطفال في المقعد الأمامي، قام «كريس» بحذف الفيديو.

    لكن بعد ثمانية عشر شهراً، نشر كريس الفيديو مرة أخرى مصحوباً بفيديو جديد لطفلته وهى تلهو قليلاً بخانق وقود نسخة أودي R8 V10الكوبيه، وذلك بعد أن تأكد بأنه من القانوني تثبيت مقعد مخصص للأطفال في صف المقاعد الأمامية بشرط أن يتم غلق نظام تفعيل وإطلاق الوسادة الهوائية المخصصة للمقعد الأمامي، وهو ما أكد أنه قد قام به حينها.

    شاهد الفيديو.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد