الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات جاكوار تعلن عن بدء إنتاج سيارة رياضية جديدة باسم «F-TYPE»

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145183

    أعلنت شركة جاكوار امس أنها تعتزم إنتاج سيارة رياضية جديدة كلياً تحمل اسم «F-TYPE» ، وأكّد هذه المعلومات أدريان هولمارك، المدير العالمي لعلامة جاكوار التجارية، في سياق حديثه خلال معرض نيويورك للسيارات، حيث قال: «قمنا في شهر ايلول من عام 2011 بعرض السيارة النموذج C-X16، وقد لقيت ردوداً إيجابية للغاية واستحساناً كبيراً آنذاك، ما دفعنا إلى تسريع عجلة أعمالنا لتطوير سيارة جاكوار رياضية جديدة كلياً».

    «وسوف تحمل هذه السيارة اسم الطراز F-TYPE، وسيتم الكشف عن شكلها النهائي المخصص للإنتاج في وقت لاحق من هذا العام.

    وقال هولمارك ان الميزة الأساسية التي تضفي على سيارات جاكوار جاذبيتها الكبيرة هي قلبها الرياضي النابض، والذي سيستمر في الخفقان بزخم أكبر من السابق في الطراز F-TYPE لقد تم تطوير هذه السيارة الجديدة كلياً بحيث تكون تجسيداً حيّاً للثقة والطموح الكبيرين لدى علامة جاكوار التجارية، والشغف الكبير لدى مهندسينا وفريقنا التصميمي لإنتاج طراز رائد عالمياً يتصدر شريحة كنّا غائبين عنها لفترة طويلة جداً في السوق. لكن ذلك تغير الآن، فها هي F-Type قادمة».

    ومن خلال الاستفادة من معرفة جاكوار وخبرتها الرائدة في القطاع في مجال الهياكل المصنوعة بالكامل من الألمنيوم، سوف يتم إطلاق F-TYPE كسيارة قابلة للكشف تتسع لشخصين فقط، مع التركيز دون أدنى مساومة على توفير أقصى درجات الراحة للسائق. وسوف يكون هذا الطراز متوفراً بتشكيلة من محركات البنزين – بما في ذلك عائلة جديدة من المحركات – تقدم جميعها أداءً رياضياً مذهلاً للغاية.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد