الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات حاوية بضائع تقع على هيونداي إلنترا وتخفض من ارتفاعها فقط !!

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #145150

    الرياح والأعاصير لها قدرات كبيرة قد تفوق أحياناً تخيل البشر، فها هي الأعاصير في دالاس تقذف بالشاحنات والحاويات عالياً في الهواء كأنها لعب أطفال.

    وفي بوسان ثاني أكبر المدن الكورية الجنوبية بعد سول العاصمة استطاعت رياح قوية الدفع بحاوية لتعلو سيارة من نوع هيونداي إلنترا، ولحسن الحظ لم تكن هناك إصابات بين الأشخاص.

    ولكن هيونداي تلقفت القصة سريعاً، وقامت بوضعها مع الصور الخاصة بها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وتبدو في الصورة الحاوية محل الحديث وهي تميل بشدة فوق الإلنترا مع تعليق من هيونداي على الواقعة يقول: السيارة التي فازت تقريباً بجائزة سيارة العام حول العالم تستطيع منع حاوية من السقوط بفعل رياح قوية.

    وبالطبع لم تفوت هيونداي هذه الفرصة لتعزز من دعايتها لسيارتها الناجحة، ومن الصدف التي حدثت في هذا الأمر أن الحاوية التي سقطت على سقف السيارة كانت تحملها شاحنة من صنع دايو صانع السيارات الكوري.

    #1534231
    الغزلاني
    مشارك
    الفرصــــة جت على رجليهــــا … دعـــــاية رائعـــــة لشركــــــة أروع .. مشكــــــور خيـــــــو .

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد