الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات أودي A1 تحصد جائزة سيارة العام في السلطنة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144984

    نجح طراز أودي A1 في حصد جائزة العام من مجلة Automan كأفضل سيارة هاتشباك لعام 2011. وقد قام الفاضل/ راج واريور، محرر مجلة Automan بتسليم الجائزة إلى عبدالكريم عواد، مدير المبيعات والتسويق لدى أودي عمان الذي أعرب بدوره عن سعادته لتحقيق هذه الجائزة قائلاً: فوز أودي A1 عن فئة الهاتشباك هو بمثابة بداية موفقة لاستهلال عام 2012، حيث حصد هذا الطراز خمس جوائز من المجلات المتخصصة في عالم السيارات في أوروبا. كما أننا قد دشنا هذا الطراز الجديد كلياً في السلطنة خلال العام الفائت، وقد حقق تجاوباً فاق مستوى التوقعات.  
    وفي حديث لمحرر مجلة Automan قال: على الرغم من أن أودي A1 هو طراز جديد نسبياً، إلا أنه استطاع أن يحصد جائزة أخرى تضاف إلى رصيد أودي، إذ تمكنت هذه السيارة في توفير الأداء الاستثنائي والقيمة الاقتصادية.
    من جهة أخرى، أضاف عبدالكريم عواد قائلاً: يعد طراز أودي A1 سيارة استثنائية بكل المقاييس، حيث تلقى اقبالاً متميزاً نظراً لصغر حجمها، وفعاليتها، فضلاً عن تمتعها بمواصفات الفخامة والرفاهية. كما أننا نشعر بالسعادة لتقديم هذه الباقة إلى زبائننا الكرام في السلطنة.
    تجدر الإشارة إلى أن هذا الطراز، يتمتع بمواصفات الفخامة تماماً مثل باقي طرازات أودي، حيث تضفي الشبكة الأمامية للسيارة رونقاً آخر إلى جمالها، إلى جانب السقف المتقوس مثل سيارات الكوبيه. أما المقصورة الداخلية الرحبة فقد أضفت عليها الألوان الفاتحة لمسة أخرى. كما تتمتع السيارة بأضواء LED الداخلية، وألوان المقاعد الجذابة، ومجموعة من الألوان يمكن من خلالها اختيار لون قوس السقف.
    من جانب آخر، نجد أن أنظمة الترفيه والوسائط المتعددة لهذا الطراز مستقاة من الطرازات الفخمة، حيث تم تجهيز A1 بنظام ملاحة متطور، إلى جانب مركز المعلومات الذي يضع معايير جديدة لهذه الفئة من السيارات، وتستلهم ذلك من طراز أودي A8 L.
    وتطرح أودي عمان هذا الطراز في أسواق السلطنة بمحرك 1.4 TFSI مكون من أربع اسطوانات بقوة 122 حصان، يتسم بالاقتصاد في استهلاك الوقود بمعدل 5.3 لتر لكل 100 كيلومتر. وأعقب ذلك سعي أودي إلى تقليص حجم المركبة ومحرك الشحن التوربيني وأنظمة استعادة الطاقة، مما يسهم في رفع كفاءة هذا الطراز.
    – انتهى –
    باعت مجموعة أودي حوالي 1,302,659 سيارة خلال العام 2011. وسجلت الشركة في 2011 عائدات بلغت 44.1 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى حدود الـ 5.3 مليار يورو. تنتج أودي سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، شانغ شون (الصين) وبروكسيل (بلجيكا). أما أودي Q7 فيتم صناعتها في براتيسلافا (سلوفاكيا). وفي العام 2010 انضمت أودي Q5 إلى كل من أودي A6 وأودي A4 ليتم انتاجها من موقع أورانجاباد في الهند. ويتم إنتاج أودي A1 في مصنع بروكسيل منذ مايو 2010 في حين بدأ إنتاج A1 Sportback في عام 2012. الجدير بالذكر أن أودي Q3 تنتج في مصنع مارتوريل في إسبانيا منذ يونيو 2011. وتنشط الشركة في أكثر من 100 سوق حول العالم، وتمتلك شركات فرعية تشمل أودي هنغاريا موتور، أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا) وAUDI BRUSSELS S.A./N.V. في بلجيكا وquattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا. توظف AUDI AG ما يزيد عن 64,000 شخص حول العالم بمن فيهم 48,000 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة التي تعتمد الحلقات المعدنية الأربع شعاراً لها لاستثمار ما يزيد عن 13 مليار يورو بين 2012 و2016 وبشكل خاص في منتجات جديدة للحفاظ على ريادتها للتكنولوجيا المتقدمة في إطار الفلسفة التي تتبنّاها ‘Vorsprung durch Technik’. وتخطط أودي لزيادة عدد طرازاتها إلى 42 طرازاً بحلول العام 2015. كما تعمل أدي حالياً على توسعة خط انتاجها في المجر وستبدأ عمليات الانتاج في فوشان (الصين) في أواخر العام 2013.
    تولي أودي ومنذ فترة طويلة اهتماماً كبيراً بمسؤوليتها الاجتماعية بعدة مستويات، وذلك بهدف تأمين حياة معيشية أفضل للأجيال القادمة. ولهذا، فإن من أهم مفاتيح النجاح الدائم لعلامة أودي تتمحور حول حماية البيئة، الحفاظ على الموارد، والقدرة التنافسية الدولية والتطلع قدماً مع سياسة الموارد البشرية. وتمثل مؤسسة أودي البيئية مثالاً على إلتزام AUDI AG تجاه القضايا البيئية. وتحت عنوان أودي نقل متوازن تتوجه الشركة بنشاطاتها نحو تحقيق هدف كبير وهو: نقل خالٍ من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.
    وقد أكدت AUDI AG التزامها نحو المنطقة من خلال افتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: A1، A3 Sportback، A4، A5 ، S5 و RS 5،A5 Sportback ، A5 Cabriolet، A6 ، Coupe TT، و Roadsterبالإضافة إلى TT RS Coupe ، A7، A8 L، Q5 و Q7، R8، R8 V10، R8 Spyder V10، R8 GT و R8 GT Spyder.

    #1533612
    noor_888
    مشارك

    تسلم النوووور

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد