الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات مستوى مبيعات عالية لـ" بي إم دبليو"

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144970

    أعلنت شركة بي إم دبليو، الألمانية للسيارات، اليوم، أن مبيعاتها في فبراير الماضي، وصلت إلى مستوى لم يتحقق في مثل هذا الشهر من الأعوام الماضية. و ذلك وفقاً للامارات اليوم.
    وأضافت الشركة أنه على الرغم من ركود السوق في أوروبا خلال الشهر الماضي، إلا أن الطلب الهائل في السوق الصينية والأميركية وصل بالمبيعات إلى 127 ألف و634 سيارة بارتفاع بنسبة 14,2%.
    من جانبه قال إيان روبرتسون، مدير قطاع التسويق في بي إم دبليو، اليوم، نحن متفائلون للغاية بالنسبة للأشهر المقبلة، وهدفنا هو تجاوز المبيعات القياسية لعام 2011، وتثبيت مكانتنا كشركة إنتاج سيارات رائدة على مستوى العالم.
    Advertisment

    وأضاف روبرتسون، أنه يتوقع أن تمثل سيارات الفئة الثالثة المطروحة في الأسواق منذ الشهر الماضي، قوة دافعة لزيادة مبيعات الشركة في الفترة المقبلة، فعقود صفقات هذه الفئة تجاوزت توقعاتنا في الوقت الراهن.
    وبلغ إجمالي مبيعات بي إم دبليو، منذ بداية العام الجاري وحتى نهاية الشهر الماضي، 239 ألف و800 سيارة، بارتفاع 10,5%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
    وبلغت نسبة النمو في مبيعات بي إم دبليو، في الشهر الماضي، في أسواق آسيا، 34,9% حيث وصلت المبيعات إلى 34 ألف و701 سيارة، وفي أسواق أميركا 25,9%، حيث وصلت المبيعات إلى 31 ألف و25 سيارة.
    في المقابل وصلت مبيعات بي إم دبليو، في أسواق أوروبا إلى 57 ألف و434 سيارة، بارتفاع طفيف للغاية بنسبة 0,1%، لكن على الرغم من وتيرة النمو الضعيفة إلا أن مبيعات السوق الأوروبية لا تزال هي أكبر مبيعات لبي إم دبليو.

    ووصلت مبيعات السيارات التي تحمل العلامة بي إم دبليو، الشهر الماضي، إلى 107 ألف و349 سيارة، بارتفاع بنسبة 12,5%، لاسيما من سيارات الدفع الرباعي اكس 1 واكس 3.
    ووصلت مبيعات السيارات ميني إلى 20 ألف و20 سيارة، بارتفاع بنسبة 24,8%.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد