الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات هيونداي تبيع أكثر من 280 ألف سيارة بالشرق الأوسط خلال 2011

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144962

    حققت شركة هيونداي موتور الكورية لتصنيع السيارات مبيعات قياسية في منطقة الشرق الأوسط خلال سنة 2011. حيث سجّلت الشركة زيادة نسبتها 9 بالمئة في المبيعات الإجمالية مقارنة بسنة 2010، وذلك ببيعها 283,953 مركبة في المنطقة.
    سجّلت مبيعات الشركة في الإمارات العربية المتحدة نمواً بنسبة 29 بالمئة مع بيع ما يزيد عن 12,039 سيارة. وتمتّع طراز توكسون، المركبة الرياضية متعدّدة المهام من هيونداي، بأعلى مستوى من الإقبال في الإمارات عبر بيع 2,691 مركبة منه، وليأتي بعده في ذلك طرازا سوناتا وإلنترا. أما فيما يتعلّق بسيارتي جنيسيس وسنتينيال، الطرازان الفاخران من هيونداي ، فقد سجّلا زيادة في مبيعاتهما بالدولة بلغت 87 بالمئة.

    وفي باقي دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي، حقّقت الشركة الكورية العملاقة أفضل مبيعات في قطر حيث تم تسجيل أكبر زيادة في دولة واحدة مع ارتفاع المبيعات بنسبة 93 بالمئة. وتبعتها في ذلك الكويت مع نمو بنسبة 76 بالمئة ثم لبنان حيث تم تسجيل زيادة في المبيعات نسبتها 35 بالمئة.

    كما برز نمو كبير في المملكة العربية السعودية التي تُعدّ السوق الأكبر للشركة في المنطقة حيث بلغت الزيادة في المبيعات 18 بالمئة وتم بيع أكثر من 106,699 مركبة. وتمتّعت البحرين واليمن بزيادة في المبيعات أيضاً، بينما بقيت سوريا والأردن وعُمان الأسواق الأكبر حجماً لشركة ’هيونداي‘ بعد المملكة العربية السعودية.

    Advertisment

    أما فيما يتعلّق بخيار العملاء من ناحية الطرازات، فلقد تربّعت ’إلنترا‘ على رأس قائمة مبيعات ’هيونداي‘ القياسية لعام 2011. وبلغت المبيعات الإجمالية لهذا الطراز العصري عالي التقنية من الجيل الجديد ضمن الفئة المدمجة 72,980 سيارة في مجلس التعاون الخليجي والمشرق. وتبعه في ذلك طراز ’أكسنت‘ الشهير الذي تم بيع 60,322 سيارة منه.

    وتشكّل ’سنتينيال‘ و’جنيسيس‘ مجموعة الطرازات الفاخرة من ’هيونداي‘ وهي تمثّل الروحية العصرية الراقية الجديدة لدى الشركة. وسجّلت المبيعات المجمّعة لهذين الطرازين زيادة كبيرة في 2011 بلغت 90 بالمئة، الأمر الذي يشير بشكل واضح إلى اهتمام العملاء المتنامي بالسيارات الفاخرة من ’هيونداي‘. وتشكّل مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة المهام، والتي تضم طرازات ’توكسون‘ و’سانتا في‘ و’فيراكروز‘، عنصراً أساسياً لأداء الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي، ولقد سجّلت أداءً جيداً مع ارتفاع المبيعات بنسبة 4 بالمئة.

    وقال توم لي، مدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي الشرق الأوسط في بيان صحفي وصل اريبيان بزنس: أظهر العملاء في مختلف أرجاء الخليج والمشرق ثقة كبيرة بمجموعتنا الجديدة من المركبات العصرية الراقية، ولقد برز هذا عبر الأرقام النامية. وبينما تستمر مجموعتنا من المركبات الرياضية متعدّدة المهام بتحقيق أداء قوي إقليمياً، تسهم الطرازات الجديدة مثل ’إلنترا‘، ’سوناتا‘، ’فيلوستر‘ و’أكسنت‘، إضافة لمجموعتنا من السيارات الفاخرة مثل ’سنتينيال‘ و’جنيسيس‘، بتقديم علامة ’هيونداي‘ التجارية إلى عدد متزايد من العملاء في المنطقة.

    #1533579
    mohamed naser
    مشارك

    نصف الحب

    #1533593
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور
    مبيعاتهااا زادت  الهيونداي خاصه  بعد  الطراز الجديد

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد