الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات 20 % نسبة ارتفاع مبيعات جنرال موتورز في الإمارات

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144951

    قال جون ستادويك، رئيس «جنرال موتورز» في الشرق الأوسط، «إن مبيعات الشركة في الإمارات زادت 20 % في يناير الماضي، مقارنة بالفترة نفسها من 2011»، معتبراً ذلك مؤشراً قوياً على التعافي الاقتصادي في الدولة.
    وأكد في حوار خاص لـ«الرؤية الاقتصادية» أن الشركة تواصل النمو خلال العام الجاري، بعدما حققت زيادة 18 % في الربع الأخير من 2011، مقارنة بالفترة نفسها من العام الذي سبقه.
    وكشف عن طرح 6 طرز جديدة خلال العام الجاري هي «شيفروليه ماليبو» في مايو المقبل، ثم «شيفروليه كولورادو» في يوليو، بينما سيتم طرح «كامارو زد أل 1» في سبتمبر، وفي أكتوبر «كاديلاك إكس تي أس» و«شيفروليه تريل بلازر»، أما في ديسمبر فيتم طرح «كاديلاك إيه تي أس».
    وأضاف من مقر الشركة في «مركز دبي التجاري العالمي»، «إن الإمارات تأتي في الترتيب الثالث كأكبر سوق لسيارات (جنرال موتورز) في الشرق الأوسط بعد السعودية والعراق».
    وتوقع ستادويك أن يتواصل نمو مبيعات الشركة في الشرق الأوسط بنسبة 8 % خلال العام بأكمله إلى نحو أكثر من 150 ألف سيارة، مقارنة بـ13 % في 2011 مع استمرار قوة المنافسة.
    واستعادت «جنرال موتورز» مكانتها العام الماضي كأكبر مصنع للسيارات في العالم بعد أن لجأت إلى الإفلاس خلال العام 2009 إبان الأزمة المالية العالمية، قبل أن تحصل على إعانات مالية من الحكومة التي تمتلك فيها 37 % في الوقت الراهن.

    #1533594
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوور

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد