الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات لكزس تطلق سيارتها الجديدة LX570

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144950

    أطلقت شركة تويوتا سيارة لكزس LX 570 الجديدة والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية رباعية الدفع متعددة الأغراض مع تحسينات كثيرة من ناحية الفخامة والأداء في القيادة.
    تتوافر سيارة لكزس LX570 2012 في الشرق الأوسط بعلبة تروس أوتوماتيكية ذات 6 سرعات، ومحرك V8 سعة 5.7 لتر ينتج طاقة قصوى تقدر بـ 362 حصان.
    تم تغيير الملامح الخارجية لسيارة LX 570 2012 حيث تم تصميم المدرأة من خلال الجمع بين الشبكة العلوية التي تشبه شكل شبه منحرف معكوس، مع الشبكة السفلية المندفعة نحو الخارج والمتجهة نحو الأسفل. وتتميز المصابيح الأمامية بتصميمها الذي يمنحها شكلاً حاداً.
    كما تم تجهيز المصابيح السفلية بنظام تفريغ عالي الكثافة، إضافة إلى الأضواء النهارية التي تعمل باستخدام الصمام الثنائي الباعث للضوء. ويتمتع المصد الأمامي بتصميمه الذي يمنحه شكلاً حاداً حيث يضيق في كلتا النهايتين بحيث يميز بشكل واضح ملامح سيارة لكزس.

    ويضم الجزء الخلفي من السيارة مصداً ذو تصميم جديد ومتميز، إضافة إلى وجود مجموعة من المصابيح الخلفية التي تضم الصمام الثنائي الباعث للضوء. وتتضمن السيارة الجديدة عجلات من الألمنيوم بقياس 18 بوصة أو 20 بوصة تمنح السيارة مظهراً قوياً ومميزاً. وتأتي السيارة بلونين جديدين هما الرمادي الزئبقي ولون البيج المميز.
    وتتميز سيارة LX570 بالمساحة الداخلية الفسيحة وتتوافر 3 أنماط من الزخارف الخشبية والتي تزين وحدة التحكم المركزية ولوحات التحكم والمقود وتأتي مزودة بمفاتيح تغيير نظام الدفع في السيارة.
    وفي بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، قال سادايوشي كوياري، كبير المهندسين في مجموعة التخطيط للمنتجات: منذ التغيير الكامل للنموذج في عام 2007، شهدت سيارة LX570 زيادة مطردة في المبيعات في الشرق الأوسط نتيجة فهمنا العميق لاحتياجات عملائنا. ومع سيارة لكزس الجديدة، فقد قمنا بتطوير السيارة وتحسينها، ما يجعلها رمزاً لسيارات الدفع الرباعي الرياضية من خلال تصميمها الديناميكي وتجربة القيادة المثيرة التي لا تجارى.

    #1533615
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الطرح

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد