الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة الشعر يحول ثلاث هنديات الى ذئاب

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144673
    noor_888
    مشارك
    تعانى ثلاثة شقيقات هنديات من مرض نادر جعلهن مثل الذئاب في مظهرهن الخارجي حيث يغطي الشعر الكثيف أجسداهن بالكامل لدرجة ظهور الشوراب واللحى.

    ووفقاً لصحيفة تليجراف البريطانية فتعاني كل من سافيتا 23 عاماً و مونيشا 16 عاماً وسافتري سانجل من مرض نادر يسمى متلازمة الذئب وهو مرض يغطى سائر الجسد بالشعر من الرأس وحتى القدم.

    وتأمل الفتيات في التخلص من المعاناة التي تسبب لهن الحرج بواسطة أشعة الليزر لكن الظروف المادية التي تعيش بها الأسرة حالت دون ذلك.

    ومن جانبها أوضحت والدة الفتيات أنيتا 40 عاماً أن زوجها عانى من هذا المرض لكنها أجبرت على الزواج منه خوفاً من القتل الذي هددها به عمها عقب وفاة والديها، وقالت: كان عمرى 12 عاماً عندما اكتشفت الامر يوم زفافي حيث كان يغطى الشعر وجه زوجى بأكمله حتى أذنيه .. كنت خائفة جداً ولم أكن أعرف أي نوع من الرجال يكون هذا.

    بينما تقول الإبنة الكبري سافيتا والتي تستخدم كريم خاص لمنع نمو الشعر : عندما كنت أذهب للمدرسة كان زملائي يصرخون من الخوف ويبتعدون من الجلوس بجانبي.. وبالنسبة لمسألة الزواج فلا أعتقد أنها ستتم طالما مازال الشعر ينمو في أجسادنا.. سبحان الله العظيم.

    #1532690

    نسأل الله لهم العافية ..آمين يا رب

    #1532749

    الله يعافيهم

    شكلهم يخوووف

    مشكوره ماتقصرين

    alameer

    #1532936
    noor_888
    مشارك

    “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : ضوء المضيق”ubbcode-body”>نسأل الله لهم العافية ..آمين يا رب

    تسلمي  غاليتي ضوء ع مرورك

    #1532937
    noor_888
    مشارك

    “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : امير بكلمتي”ubbcode-body”>الله يعافيهم

    شكلهم يخوووف

    مشكوره ماتقصرين

    alameer

    تسلم امير ع مرورك

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد