الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات فورد تطلق طرازات فوكس 2012 الجديدة

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144540

    أطلقت شركة فورد الجيل الجديد من سيارات فورد فوكس 2012 الجديدة في مختلف أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي وتتوفر بثلاثة طرازات هي: الهاتشباك (5 أبواب) والسيدان (4 أبواب) والواغن (5 ابواب).
    تتشارك أساليب الهيكل الثلاثي لفوكس (هاتشباك بخمسة أبواب والسيدان بأربعة أبواب والواغن) بالطابع الرياضي والديناميكي الذي يعلن التطوّر التالي لشكل التصميم الحركي Kinetic الناجح من فورد.

    يعتبر الطراز الجديد بـ5 أبواب أكثر انخفاضاً بـ16 ملم وأطول بـ21 ملم وأضيق بـ16 ملم من سيارة فوكس الأوروبية الحالية مع ارتفاع 1.484 ملم وطول 4.358 ملم وعرض 1.823 ملم (بلا المرايا)، أما قاعدة عجلاتها فهي أطول بـ8 ملم حيث تبلغ 2.648 ملم.

    وتتميّز فوكس الجديدة بتصميم داخلي حديث شبيه بمقصورة سيارة سباق مع كونسول مركزي أنيق يلتفّ حول السائق ويؤمّن وصولاً سهلاً جداً إلى أزرار التحكّم الأساسية في السيارة.

    تمّ اعتماد نظام واجهة المستخدم من الجيل الحديث ضمن المقصورة مع مفتاحين مفصليّين للتحكّم بـ5 اتجاهات مثبّتين على عجلة القيادة للتحكّم بشاشتي العرض الرئيستين الواقعتين في لوحة عدادات ومؤشرات القيادة وعالياً في وسط لوحة القيادة.

    ويقدّم النطاق الشامل الخاص ببرنامج فورد للسيارات المدمّجة C تقنيات وميزات إضافية مجدية اقتصادياً أكثر من أي وقت مضى في سيارات هذه الفئة. ومن أبرز الابتكارات في فوكس الجديدة كلياً نجد نظام المساعدة الفاعلة عالي الجهوزية لركن السيارة.

    وقال بول أندرسون، مدير عام التسويق لدى شركة فورد الشرق الأوسط في بيان صحفي وصل أريبيان بزنس: تعيد فورد فوكس 2012 الجديدة كلياً تشكيل مفاهيم السيارات الصغيرة من خلال الريادة في مجال الاقتصاد في استهلاك الوقود والتميز في التصميم والقوة في ديناميكية القيادة، كما انها تقدم مجموعة غنية من التقنيات الحصرية الخاصة بهذا الطراز مثل نظام توجيه عزم الدوران ونظام المساعدة النشط لركن السيارة وPush Button Start ونظام نقل السرعات PowerShift الأتوماتيكي. نحن سعداء للغاية لنجاحنا في تقديم هذه السيارة المدمجة الاستثنائية التي تقدم العديد من الخصائص غير المسبوقة لهذه الفئة وترتقي بمستوى الجودة إلى درجة لا نحظى بها إلا مع السيارات الفاخرة، وبهذا فهي شهادة أخرى على التزامنا المتواصل بتقيدم المنتجات والتقنيات التي تلبي احتياجات ورغبات عملائنا.

    #1532255
    كاريكا
    مشارك
    #1532448
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد