الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات بريطانيون يعيدون تصنيع أصغر سيارة في العالم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144520

    بريطانيون يعيدون تصنيع أصغر سيارة في العالميزمع رجال أعمال بريطانيون إعادة تصنيع أصغر سيارة في العالم. وكانت بريطانيا قد شهدت في ستينات القرن الماضي إنتاج سيارات من الحجم الصغير أطلق عليها اسم Peel و Trident.
    ويُذكر ان سيارة Peel من طراز P50 قد دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسية كأصغر سيارة في العالم بثلاث عجلات وتباع في الأسواق، في حين دخلت الثانية الكتاب ذاته كأصغر سيارة تتسع لشخصين، وفقاً لموقع Motor.ru.
    ويبلغ طول P50 متر و370 سم بينما لا يتجاوز عرضها متراً و041 سم وتتسع لشخص واحد فقط، ويبلغ وزن هذه السيارة 59 كغم. أما طول Trident فيزيد عن Peel بـ 459 مم بينما يزيد عرضها بـ 26 مم، ويبلغ وزنها 99 كغم.
    وزودت سيارة Peel بمحركين أحدهما يعمل بالبنزين والآخر بواسطة الكهرباء ويمكن قيادتها في الشوارع البريطانية والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
    وبحسب القائمين على المشروع فإن سعر سيارة Peel يبلغ 6 آلاف و995 جنيه استرليني. ويؤكد هؤلاء انهم قد تلقوا طلبات لشراء 41 سيارة من 50 سيارة يخططون لتصنيعها عمّا قريب.

    #1532109

    سيارات جميلة

    شكرا لك

    #1532157
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد