الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات دودج دارت 2013 تنال لقب «السيارة الأكثر أهمية»

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144519
    حققت ظهوراً قوياً في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات

    حققت دودج دارت Dodge Dart 2013 الجديدة بالكامل، التي تم هندستها وفقاً لمستويات كبيرة من الحرفية والمهارة وديناميكيات القيادة المتطورة، والتي تم كشف الستار عنها لأول مرة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات NAIAS 2012، نتيجة إيجابية قوية من الصحافيين، حيث فازت بجائزة محرري «أوتو ويك» لتحصد لقب «السيارة الأكثر أهمية» في المعرض.
    وقال بوب غريتزينغر رئيس التحرير التنفيذي لمجلة أوتو ويك: نعتقد أن دودج دارت، بفضل تصميمها الجريء وتجهيزها بشاسيه جوليتا لسيارة ألفا روميو، والاهتمام بكل التفاصيل داخل المقصورة، تحقق الهدف من وراء تصنيعها.
    كما ترسي دودج دارت 2013، التي تم أيضاً اختيارها لنيل جائزة «أروع سيارة في NAIAS» من قبل مدونة قناة ديسكفري، مستويات جديدة للأداء من خلال الجمع بين عناصر الحمض النووي لسيارة ألفا روميو، ونظام لتوليد القوة يتمتع بالكفاءة في استهلاك الوقود وبين عشق دودوج للأداء المتفوق، والنتيجة سيارة عصرية تماماً مصممة ومصنعة بشكل بديع، تمتاز بالرشاقة وتمنح المتعة عند قيادتها. كما تشمل العديد من التقنيات المفيدة وسهلة الاستخدام، ومن مزايا السلامة الرائدة ضمن فئتها بما في ذلك 10 وسائد هواء غير مسبوقة وأنظمة تؤدي وظائف ذكية، كما أنها تمتاز برحابة لا تضاهى، وتصميم رائع وطابع عملي وأجهزة ديناميكية تحقق المتعة عند قيادتها.
    وقال جاك رودنكال المدير الإداري لمجموعة كرايسلر الشرق الأوسط: نحن فخورون للغاية بهذه الجائزة، وأعتقد أن المحررين في «أوتو ويك» قد أصابوا عندما وقع اختيارهم على دارت لتكون «السيارة الأكثر أهمية» في معرض NAIAS. وأضاف: عندما تصل إلى الشرق الأوسط، ونأمل أن يكون ذلك بحلول نهاية هذا العام، فإنها ستعطينا قدرة تنافسية عالية في شريحة سيارات السيدان الصغيرة، التي لا نتواجد فيها منذ منتصف العقد الماضي، ونحن واثقون من أن السائقين في الشرق الأوسط يبحثون عن سيارة تحقق الكفاءة في استهلاك الوقود وقوية، وتضفي الكثير من المتعة عند قيادتها، وتشمل أحدث التقنيات ومزايا السلامة التي ستجعل من دارت سيارة لا يمكن مقاومتها.
    والهندسة المعمارية العريضة الأميركية المدمجة الجديدة بالكامل CUSW، التي اعتمدت عليها عملية تصنيع سيارات دارت هي هندسة معمارية متطورة للغاية، حيث يتكون ما نسبته %68 من الجسم من الفولاذ شديد القوة، وهي نسبة رائدة بصناعة السيارات، ونتج عن ذلك تصنيع هيكل قوي ومتين للغاية. وإلى جانب نظام توجيه مستجيب ونظام تعليق مستقل رباعي الدفع، تحقق دارت عودة متعة القيادة لشريحة السيارات المدمجة.
    سيتم تجهيز دودج دارت 2013 في الشرق الأوسط بمحرك تايغر شارك Tigershark المتطور القوي الجديد الذي يحقق كفاءة في استهلاك الوقود، وتبلغ سعته ليترين ويشتمل على 16 صماماً، ويعطي قوة تبلغ 160حصاناً، ويتوافق مع نظام أوتوماتيكي للحركة من ست سرعات، سيضفي المزيد من متعة القيادة (المواصفات الدقيقة لم يتم بعد تأكيدها).

    السيارة من الداخل

    #1532156
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الطرح

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد