الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات أودى تستعد لعرض أربعة طرازات لأول مرة فى الشرق الاوسط

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144443

    أودى تستعد لعرض أربعة طرازات لأول مرة فى الشرق الاوسط خلال معرض قطر 2012       
              

         

      

    Ifurat.com – يستعد الخليج العربى للدورة الثانية من معرض قطر للسيارات 2012 الذى من المتوقع أن يشهد حضور قوى من صناع السيارات من الشرق والغرب لاستعراض احدث ما لديهم من سيارات تنوى المنافسة على قمة قوائم المبيعات فى العام الجديد .
    ومن بين اللاعبين الكبار المنتظر تألقهم فى معرض قطر 2012 ، شركة أودى الألمانية التى أعلنت عن استعدادها للكشف عن أربعة طرازات جديدة تظهر للمرة الأولى فى منطقة الشرق الأوسط ، جنباً إلى جنب مع ظهور رباعية الدفع الصغيرة Q3 وسيارتها الفائقة R18 TDI الفائزة بسباق ليمانز 24 ساعة الفرنسى للتحمل ، وهو استعراض فريد سيستمر فى الفترة ما بين 25 وحتى 28 يناير الجارى فى مركز الدوحة للمعارض فى منطقة الخليج الغربى .
    وتعد أودى R18 TDI احد أكثر سيارات أودى تطوراً وتنافسية ، فبمحركها الديزل V6 سعة 3.7 لتر تمكنت تلك السيارة أن تحصل على منصة السباق بعد 24 ساعة من التحدى وللمرة العاشرة لتثبت تفوق أودى فى قطاع محركات الديزل وقدرتها على المنافسة فى جانب الاعتمادية دون فقدان عامل الأداء .
    بالإضافة إلى R18 TDI ستكون Q3 ، أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة الحجم من أودي، متواجدة على المنصة خلال أحداث معرض قطر للسيارات في ظهورها الثاني على مستوى المنطقة بعدما أطلقت للمرة الأولى خلال أحداث معرض دبي الدولي للسيارات في نوفمبر الماضي ، ومن المقرر أن تتوفر Q3 في أسواق منطقة الشرق الأوسط في الربع الثاني من 2012.

    #1531840
    noor_888
    مشارك

    تسلم محمد ع الطرح

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد