الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء تنظيف الأسنان بالفرشاة يساعد في منع الولادة المبكر

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144312

    تنظيف الأسنان بالفرشاة يساعد في منع الولادة المبكر

    وفقا لدراسة جديدة قام بها أطباء من جامعتي كيسويسترن وييل، ونشرت مؤخرا في مجلة الميكروبيولوجيا يعتقد بأن نوعا من البكتيريا غير المكتشفة في الفم قد تكون المسؤولة عن حوالي 80 في المئة من الولادات المبكرة.

    هذا ويمكن أن يساعد البحث الأطباء في منع حالات الولادة المبكرة أو المواليد الخدج من خلال تشجيع النظافة الصحية الفموية أو وقف الطلق المبكر عن طريق وصف مضادات حيوية مناسبة.

    واضاف هان يى بينغ ، وهو طبيب من جامعة كيسويسترن ، والمؤلف الرئيس للدراسة، كلما كان موعد الولادة مبكرا، كلما ارتفعت فرص أن تكون مصابا بهذه البكتيريا.

    معظم حالات الحمل البشرية تستغرق نحو 40 أسبوعا. وتصنف أي ولادة في الأسبوع 37 على أنها مبكرة أو خداج. حوالي 12 ٪ من جميع الولادات في الولايات المتحدة خداج ، وقد ارتفع هذه العدد بنسبة 30 في المئة منذ عام 1981 لأسباب غير معروفة. الأطفال الذين يولدون مبكرا ، يمكن أن يعانون من أحد هذه المشاكل الصحية، مثل ضعف أو فقدان البصر والسمع، الشلل الدماغي، التخلف العقلي، وحتى الموت.

    #1531451
    ملاك رامز
    مشارك

    شكرا ع الموضوع بس ماخلو شئ الا درسوه  معقول هالنتائج غريب ؟؟؟؟

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد