مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144262
    هل فيه احد فينا سأل نفسه هذا السؤال س : من انا
    الجواب : طبعا راح يقول أي احد فينا اسماءنا / والجواب الصحيح والحقيقي هو :
    انا اليوم وغدا
    انا اليوم وما انا فيه ،،، وغدا وما انا سوف اكون عليه .
    ونفهم ان الانسان مكون من اليوم وغدا لان اليوم انت في حال من عمر وحياه وصحه ونفسيه وماليه ، وغدا في حال اخر من العمر والحياه والصحه والنفسيه وماليه .
    وخلاصة كلامي : ان الله سبحانه وتعالى خلقنا من كلمة ( التغيير ) والدليل على ذلك اعمارنا تتغير كل ثانيه من اليوم ـ وايضا دليل اخر ان الله خلقنا بحجم صغير جدا لا حول ولا قوه لنا ثم تأتي هذه الثواني من اليوم ونكبر فيها حتى نصبح ما اصبحنا عليه اليوم من اجسام باحجام كبيره وقويه . وهذه الايات في سورة الروم تأكد حقيقة كلامي  :
    ( الله الذي خلقكم من ضعف ثم جعل من بعد ضعفٍ قوة ثم جعل من بعد قوة ضعفاً وشيبة يخلق ما يشاء وهو العليم القدير ) صدق الله العظيم .
    لذلك يجب علينا انا وانتم ان نفهم ان الله خلقنا في حالة تغيير في اليوم لاكنه من كرمه علينا اعطانا حرية التصرف والاختيار من هذا التغيير لان العمل الخير في هذا اليوم من الله سبحانه وتعالى والعمل الذي ليس فيه خير من الانسان نفسه والشيطان اللهم ابعد عنا الشيطان واعماله . امين امين امين .

    #1531165

    موضوع رائع

    ولاكن الطرح اروع

    بوركت وبورك فيك

    سلمت وسلمت يداك

    alameer

    #1531221
    المغربي
    مشارك

    يعطيك  العافيه  ابو زياد ع الطرح
    ننتظر  كل  جديدك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد