الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات سيارة كيا ريو 2012 تفوز بجائزتي Car of the Year في أستراليا وروما

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #144048

    حازت سيارة كيا ريو 2012 الجديدة كلياً على جائزتي CarsGuide Car of the Year 2011 من قبل موقع CarsGuide الأسترالي، وCar of the year 2011 من قبل جمعية APAR الرومانية، جاء ذلك بعد حصولها على عدة جوائز منها جائزة أفضل تصميم من مجلس التصميم الألماني وجائزة Continental Irish Car of the Year لعام 2012.

    وبالنسبة للمعايير التي استندت إليها لجنة التحكيم الخاصة بـ CarsGuide في تقييمها لكيا ريو فقد تضمنت التصميم، والتقنيات التكنولوجية الموجودة فيها ومواصفات الأمان، بالإضافة إلى القيمة مقابل الثمن، أما بالنسبة لجائزة APAR فقد تفوقت كيا ريو في تقييمها على كل من فورد فوكس وهيونداي إلنترا.

    وقال رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات سمير تايه، نفخر بالنجاحات المتوالية التي تحققها سيارات كيا بشكل عام وسيارة كيا ريو بشكل خاص، كما نعتز بتقديمها لعملاء الشركة في الأردن، فمواصفاتها المتنوعة والمميزة وأداؤها الكفؤ عوامل تجعل منها خياراً مناسباً للكثيرين منهم. وتتميز ريو 2012 الجديدة كلياً بتصميم جذاب ومظهر خارجي شبابي، أما محركها فهو ذو أربع أسطوانات بسعة 1.4 لتر ليولد بذلك قوة قصوى تقدر بـ 109 حصان عند 6.300 دورة/دقيقة. وتحتوي ريو على مشغل أقراص مدمجة ومشغل MP3 ومدخل USB، بالإضافة إلى تقنية التحكم بالوقود من المقود، ووسائد هوائية وإضاءة للضباب، فضلاً عن احتوائها نظام تثبيت السرعة وتقنية توفير الوقود وغيرها من المواصفات المتميزة الأخرى. يشار الى أن سيارة ريو قد حصلت مؤخراً على جائزة Continental Irish Car of the Year من قبل رابطة كتاب السيارات الإيرلنديين بعد تفوقها في مجموعة من المعايير التي تضمنت الابتكار والمساحة الواسعة والأمان والراحة والجودة المصنعية.

    #1529945

    شكرا على الطرح

    بارك الله فيك وجزاك كل خير

    #1530037
    noor_888
    مشارك

    تعجبني  كيا  اوبتيمااا  حماااس
    بس  ريوو   امممم  احسهااا  عاديه  ما اعرف كيف  فازة  بأحس تصميم

    #1531818
    alsadigmustafa
    مشارك

    حابى اعرف كل شى على سيارات جى ام سى 1999سنة الصنع3500hd  ياحبذا لو دليتونى على المانول تبعها           alsadigmustafa@yahoo.com

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد