الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة اخي اضمن مستقبلك ثم فكر في الفتاة التي تحبها

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #143664
    dj karima
    مشارك
    لعل جملة موضوعي اهم عبارة استخلصتها من كل الحوادث .. والحوارات التي كنت نشطتها مع اصدقائي كانوا كبارا او صغارا حول قصتي مع فتاة احببتها ..
    فمنهم من قالوا انني فقط أشعر بفراغ عاطفي والاخر قال انها مجرد نزوة المراهقة ومنهم من برر دلك بأنني اخترت الفتاة الخطأ .. لكن الصراحة فتاة جعلتني اغير كثيرا من نظرتي لهاته الحياة .. فكيف لي فتى ب17 سنة فقط من عمره ان يفكر في هاته الامور .. ؟
    فمثلا عندما اتصور انني في المنزل لازلت مستهلكا ولا زلت طالبا احس اني صغير جدا في هدا الموضوع .. لكن سرعان ما اعود لشخصيتي الاولي واقول يمكنني تحقيق المستحيل .. لكن أسرع من السرعان اصدم بالواقع المرير .. وهي حقيقة مرة :
    الدي يحتم عليك ان تنظر الي حياتك بعقلانية ومنطق ..
    الحمد لله اني شخص يعرف ربه متقي صلواتي ادعو ربي خمس مرات يوميا ان يسهلني طريقي في هاته الحياة .. بالطبع مساعدتي من الله عز وجل لكسب عاطفة هاته الفتاة لكن كما سبقت والدكر انني بتأثري بكلام المحيط الخارجي الدي يوافق المنطق بدرجة كبيرة .. قررت ان اضمن مستقبلي أولا من ثم سأدهب اليها وانا واثق الخطى وعالي الرأس ..
    مع اني أعلم اني سأنتظر طويلا ولكن مالبيد حيله ..
    فتي في مستوى الباكالوريا مازال عليه الكثير والكثير في حياته … ضمان مستقبلي يعطيني خيارات كثيرة في مهني المستقبليه ان شاء الله
    وكم اتمنى ان اوفق لكي استطيع فتح الموضوع مع عائلتي ..
    نصيحتي لكل شاب كان في مثل سني ام لا :
    ان ينتبه لمستقبله أولا من ثم يفكر في عاطفته التي بدون ضمان مستقبل لن يأمن حياته بعد وفاة والديه ..
    #1527713
    المغربي
    مشارك

    هو الصح  اول  نفكر  ببالمستقبل وبعدين نفكر  بالبنت

      شكرااا  عبد القادر   ع النصيحه ,,,  الله يوفقك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد