الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة ايقاع البنت في المصيدة من طرف الشباب تحذير هام

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #143547
    dj karima
    مشارك

    الــسلام عليــكم ورحمــة الله تـعالي  وبــركاتــه   أهلا بكم إخواني الكرام أعضاء  وزوار منتدى . مجالسنا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتحذير  .. !((إيـــــقاع بــــنت في في المصــــيده والعلاقات الغير شرعيه ))كثرت بالاونه الاخيره ظاهرة الاسئله التي تطلب كيفية الايقاع ببنت معينه او كيفية توطيد العلاقه مع بنت ليس بينهما رابط شرعي او كيفية إخراج بنت من بيتها علي حسب مايقول ان اهلها يمنعونها من الخروج وهو يريد طريقه فعاله لاأخرجاها حتي يفترسها ! وايضا ً من يطلب كلامات غرام حتي يقولها لتلك البنت حتي يوهمها بحبه ! لربما تكون البدايه كلامات ومن ثم مواعيد وبعد المواعيد تحصل كارثه إذن هنا نحن مسؤولون أمام الله  عز وجل لاننا ساعدنا علي هذا الإثم الكبير   ….
    يقول الله سبحانه وتعالي  
    (( وتعاونوا علي البر والتقوي ولاتعانوا علي الإثم والعدوان ))
    وحتي لانكون نحن مشاركين بهذه الافعال بشكل غير مباشر  عليه نعلمكم بالتالي  ..
    يمنع طرح هذه الاسئله وتمنع الاجابه عليها سواء في الموضوع المخصص عن اسئلة واستفسارت وأقترحات الاعضاء  او في مواضيع منفصله واي عضو لايلتزم سوف يلقي العقوبه المناسبه ، والاجابه تكون مقتصره علي الاسئله  التي يسئلها الاعضاء المرتبطين شرعيا بخطبه او زواج او اسئلة الاعضاء حول الامور الصحيه والمشاكل النفسيه والمشاكل الاسريه والمشاكل الحياتيه الاخري  وأية مشاكل لاتتقاطع مع التي تم منعها آنفا ً  ..
    (( المنتدي منتداكم ومانحن إلا للتنظيم والتسيير بما يرضي الله ))
    إشراف  عبد القادر
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد