الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد مهارات توصيات الفوركس

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #143282
    Noor Al-Shomaly
    مشارك

    يوجد العديد من المتداولين ممن يستقبلون توصيات فوركس على الجوال او توصيات عبر الايميل ، والعديد منهم للأسف يخسرون لعدة أسباب   نوضح منها :

    سوء التوصيات المرسلة وعدم ارتكازها على تحليل واقعي ( عدم احترافية المصدر المزود بالتوصيات ) : وهذه الاشكالية هي الأكثر شيوعاً حيث يوجد العديد من مواقع التوصيات تفتقر الى العمل بحرفية ، وحل هذه الاشكالية يكون بالبحث عن موقع توصيات فوركس جيد .

    عدم الالتزام بأوامر وقف الخسارة ( Stop loss ) المحددة في التوصيات : وهذا قد يؤدي الى خسائر كبيرة في الحساب قد تطال الرصيد كله

    عدم اضافة السبريد الى أمر وقف الخسارة : فعندما يستلم المتداول توصية مرفقاً معها امر وقف الخسارة والأهداف الربحية ، فيقوم المتداول بتحديد وقف خسارة مطابق لما هو في التوصية على الرغم أن السعر لديه مضاف له السبريد ، وبالتالي يجب على المتداول اضافة قيمة السبريد ( عادة 3 نقاط ) الى سعر وقف الخسارة .

    توصيات فوركس     المقال كاملاً : مهارات توصيات الفوركس

    #1525641
    noor_888
    مشارك

    مجهود رائع تسلم إيدك..

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد