الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تعاقد السد مع روماريو مقابل 5ر1 مليون $

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #14292
    Twix
    مشرف

    يخوض المهاجم البرازيلي روماريو الفائز بكأس العالم عام 1994 مباراته الاولى مع فريقه الجديد السد ضد الريان يوم الاثنين في مباراة مقدمة من الدوري القطري لكرة القدم.

    وقدمت المباراة لمنح السد وقتا كافيا للاستعداد لربع نهائي دوري ابطال اسيا حيث سيلعب في المجموعة الثالثة التي يستضيفها العين الاماراتي من 9 الى مارس الحالي ويشارك فيها ايضا الهلال السعودي والاستقلال الايراني.

    وتعاقد السد مع روماريو قبل نحو اسبوع لمدة ثلاثة اشهر مقابل 5ر1 مليون دولار في اكبر صفقة في المنطقة العربية حتى الان للمشاركة معه في المنافسات الاسيوية وفي المسابقات المحلية.

    وكان روماريو تدرب امس مع الفريق برفقة مواطنه ريكاردو سيرجيو المنتقل حديثا الى السد ايضا من اتحاد جدة.

    وستشهد المباراة وجود محترف جديد ثالث لكن في صفوف الريان هو الكولومبي فيكتور اريستازابال لاعب مونبيلييه الفرنسي الذي انتقل الى الفريق القطري على سبيل الاعارة حتى مايو المقبل.

    ويتصدر السد الترتيب برصيد 30 نقطة مقابل 17 نقطة للريان في المركز السابع.

    ويلعب اليوم ايضا قطر مع الاتفاق في مباراة مؤجلة بسبب استضافة الاول لبطولة الاندية الخليجية التي اختتمت اوائل الشهر الماضي.

    المصدر : القناة

     

    تحياتي الحارة بطعم Twix

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد