الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد اوقات يجب الحذر من التداول فيها

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #142841
    Noor Al-Shomaly
    مشارك

    هنالك اوقات في سوق الفوركس او العملات يجب الحذر منها والاكتراث لها ، فليست جميع الأوقات مناسبة للدخول الفوري ، بل وهناك أوقات تتسم بالخطورة في التداول ،  ومن هذه الاوقات :

    ·         الأوقات التي  تكون فيها أحجام التداولات  منخفضة ، وعادة ما تكون في الفترة النيوزلندية ليلاً وبعد ختام الفترة الأمريكية ، وتكون أيام الأعياد حيث يكون عيد في الولايات المتحدة ولكن سوق الفوركس يعتبر متاحاً للتداول  ، وبالتالي تكون أحجام التداولات منخفضة والسبريد يكون مفتوحاً أحياناً  .

    ·          الأوقات التي تسبق وتلحق القرارات الاقتصادية الهامة مثل قرارات الفائدة وأعداد الوظائف الجديدة ، حيث تتسم الاسعار بالاضطراب في هذه الاوقات وبناء عليه تعتبر أوقاتاً خطرة للتداول .

    ·         فترة أعياد رأس السنة حيث تتأثر الاسواق من بداية ال 22 من ديسمبر  .

    ·          اللحظة التي يفتتح فيها السوق عمله مثل تمام العاشرة صباحاً بتوقيت مكة حيث افتتاح سوق لندن وتظهر بعد الحركات الفجائية للاسعار عندها .

    فوركس

    #1521784
    noor_888
    مشارك

    تسلمي غاليتي نور ع الطرح

    #1521940

    يسلموا خيتو

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد