الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة النتخبات العربيه على المحك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #142430
    قرناس
    مشارك
    مواجهات صعبة للمنتخبات العربية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014

    يسعى منتخبا الأردن والكويت إلى مواصلة انطلاقاتهما القوية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة التي ستستضيفها البرازيل عام 2014، عندما يستضيف الأول نظيره الصيني والثاني نظيره الكوري الجنوبي، فيما يأمل المنتخب السعودي في قطع خطوة نحو التأهل للدور الرابع عندما يستضيف نظيره الاسترالي.

    وسيسعى العراقي عدنان حمد مدرب الاردن المنتشي بفوز فريقه على منتخب بلاده العراق 2-صفر في الجولة الأولى من التصفيات لاستثمار عاملي الأرض   والجمهور لحسم المباراة لصالح الأردن.
    وسيعول حمد على مهارة نجمه حسن عبد الفتاح الذي يسعى النصر السعودي لضمه رسميا إضافة الى عبد الله ذيب والمدافع بشار بني ياسين ومن خلفهم الحارس المتألق عامر شفيع.
    ومن جهته وصل يوم السبت منتخب الصين الى العاصمة عمان لخوض المباراة. وكان المنتخب الصيني فاز على سنغافورة 2–1 في الجولة الأولى، ويتصدر منتخب الأردن المجموعة برصيد ثلاث نقاط متقدما على نظيره الصيني بفارق الأهداف.
    بينما يحل منتخب سنغافورة في المركز الثالث بدون أي نقطة لكنه يتقدم على منتخب العراق متذيل الترتيب بفارق الأهداف. وسيلتقي المنتخبان في نفس الدور الثلاثاء.
    وتحمل المواجهة المرتقبة بين المنتخب الكويتي وضيفه الكوري الجنوبي الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية عنوان القمة المبكرة كونها تجمع بين فريقين حققا بداية طيبة تمثلت بفوز الأول على مضيفه الإماراتي 3-2 والثاني على ضيفه اللبناني 6-صفر في 2 أيلول الجاري.
    ويلعب أيضاً ضمن المجموعة ذاتها لبنان مع الإمارات في بيروت.
    في ضوء نتيجتي الجولة الأولى، تتصدر كوريا الجنوبية الترتيب برصيد ثلاث نقاط متقدمة بفارق الأهداف على الكويت، التي سبق لها المشاركة مرة واحدة في كأس العالم (1982 في إسبانيا)، فيما تشغل الإمارات المركز الثالث بلا رصيد أمام لبنان، مع العلم أن بطل المجموعة ووصيفه يتأهلان إلى الدور الرابع الحاسم.
    وضمن منافسات المجموعة الرابعة يأمل المنتخب السعودي في قطع خطوة نحو التأهل للدور الرابع والاخير من التصفيات الاسيوية عندما يستضيف نظيره الاسترالي الثلاثاء.
    وتتصدر استراليا ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على تايلاند 2-1 يليها المنتخب السعودي برصيد نقطة واحدة بعد التعادل خارج أرضه أمام سلطنة عمان سلبيا.
    ويسعى الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي في ثاني مباراة يشرف فيها على تدريب المنتخب السعودي للاقتراب من التأهل من خلال خطف نقاط اللقاء الثلاث رغم ان المنتخب الاسترالي يعد من فرق النخبة في القارة الآسيوية ومن الصعب الفوز عليه.  

    #1517372

    بالتوفيق انشاء الله لكل المنتخبات العربيه

    بالرغم من ان التصفيات الاسيويه هي اصعب

    تصفيات مشكوره اختي  ماقصرت يعطيك

    الف عافيه

    #1517418
    قرناس
    مشارك

    مشكور يا امير على المرور
    تحياتي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد