الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد الأشياء العشرة في الاعتبار عند النظر للبرنامج أفضل روبوت الفوركس

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141964
    اسلامية
    مشارك
    مقدم من تجارة فوركس لتقديم خدمات مجانية للمتاجرين ( تحليلات فنية – التحليل الاقتصادى – خدمات ادارة حسابات – توصيات – تعليم تجارة العملات فوركس – عروض بونص مميزة لفتح حساب حقيقى فى اى شركة – فتح حساب تجريبى – تحليل الذهب – الفضة – النفط – مقالات تعليمية – استراتجيات فوركس – اخبار السوق – اخر الاخبار العالمية – التحليلات الاساسية – توصيات العملاتتداول الفوركس)

    الأشياء العشرة في الاعتبار عند النظر للبرنامج أفضل روبوت الفوركس

    الروبوتات معظم العملات الأجنبية في السوق الى حد كبير تفعل الشيء نفسه ، ومع ذلك ، هناك بعض الأسواق على أن تفعل أكثر من غيرها ، وفيما يلي دليل لمعرفة ما هي الوظائف هم إلى البحث عن لتعطيك الأكثر ربحية النتائج. ما الذي تبحث عنه في الروبوت الفوركس جيدة.
        
        وسوف الروبوت الفوركس جيدة سمات التالية.
        
        1) الدقة — وليس من الجيد وجود الروبوت مبهرج إذا لم تكن دقيقة ، ودقة هو مفتاح الفوز أو الخسارة ، إذا لم تكن دقيقة سيكون مثل وجود مراقبة مكلفة الذي يظهر دائما في الوقت غير المناسب.
        
        2) البساطة — في حالة معقدة للغاية التخطيط للحصول على رأسك حول أنه يمكن أن يكون مثبط للهمة ، كان هناك عدد قليل من أنني قد اشتريت حيث لدي فقط يحدق في شاشة الكومبيوتر ، ورأى أن رأسي سينفجر مع الارتباك في كل شيء ، تأكد انها بسيطة ، هذه الفترة.
        
        3) لا مارتينجال — A مارتينجال هي نظرية الاحتمالات ، سلسلة من المتغيرات العشوائية. انها مثل استراتيجية الرهان وأنت متأكد من لا يريدون للمراهنة مع المال الخاص لا عليك ، لذلك تأكد من أنه لا يملك مارتينجال في صلب البرنامج.
        
        4) NFA المتوافقة — والرابطة الوطنية المستقبلية (NFA) هو التنظيم الذاتي المستقل تنظيم ومراقبة السلع الآجلة والصناعة في الولايات المتحدة ، وذلك أساسا لتطل عليك ، لأنه يحمي المستثمرين من السلع المزورة والنشاطات المستقبلية ، وهو شيء جيد جدا في الواقع عند تداول العملات.
        
        5) لا التحوط — هو مصطلح التحوط المالي مما يعني أساسا استثمار المال للتعويض عن الخسائر المحتملة ، تأكد من الروبوت الخاص فوركس لا يملك التحوط.
        
        6) FIFO — تأكد من أنه يتبع FIFO ، مما يعني أولا في الخروج أولا ، انها مثل نظام الطابور ، وهو أسلوب المعالجة اذا صح التعبير ، في ما يأتي المقبل ينتظر حتى يتم الانتهاء من الأولى ، وما إلى ذلك لذا تأكد من الروبوت الخاص بك هل FIFO (يبدو وكأنه هوس رقصة جديدة!).
        
        7) ضمان استعادة الاموال — تأكد من أن البائع لديه ضمان استعادة الاموال ، وأنا دائما في محاولة لشراء المنتجات التي تحتوي على ضمان استعادة الاموال ، وأجد أنه يجعل الحياة أكثر متعة ، أليس كذلك؟
        
        8) الآلي — أنت تريد البحث عن الروبوت الآلي النقد الاجنبى ، واحد التي يمكنك تعيينها وننسى ، واحدة من شأنها أن تعمل حتى أثناء النوم ، واحدة من شأنها أن توقف وبدء التداول عندما يحتاج إليها.
        
        9) منخفضة المخاطر — أنت تريد أن تتعامل مع خطر عند أدنى مستوى ممكن انسانيا ، تأكد من أنه لديه القدرة على التجارة مع ادنى خطر ممكن في صلب البرنامج.
        
        10) ميزة إيقاف الخسارة — تأكد من أن برامج فوركس اخترت لديه ضيق للغاية لوقف الخسائر الميزة لحماية الاستثمار الخاص.
        
        حسنا ، هذا كل شيء تقريبا لأبحث عن الفوركس روبوت في التداول


    الأشياء العشرة في الاعتبار عند النظر للبرنامج أفضل روبوت الفوركس
    مصدر الموضوع تجارة فوركس tejaraforex

    #1512234

    يسلموا خيو

    #1512450

    شكرا لك

    #1512900
    noor_888
    مشارك

    تسلم اسلاميه ع الطرح

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد