الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد 8 مزايا مضمونة التداول على العملات الأجنبية خلال التداول على العقود الآجلة أو الأسهم

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141796
    اسلامية
    مشارك

    مقدم من تجارة فوركس لتقديم خدمات مجانية للمتاجرين ( تحليلات فنية – التحليل الاقتصادى – خدمات ادارة حسابات – توصيات – تعليم تجارة العملات فوركس – عروض بونص مميزة لفتح حساب حقيقى فى اى شركة – فتح حساب تجريبى – تحليل الذهب – الفضة – النفط – مقالات تعليمية – استراتجيات فوركس – اخبار السوق – اخر الاخبار العالمية – التحليلات الاساسية )

    ثمانية مزايا مضمونة التداول على العملات الأجنبية خلال التداول على العقود الآجلة أو الأسهم


    سألت الكثير من الأصدقاء وأفراد العائلة لي عن الاستثمار في الأسهم ، والعقود الآجلة أو حتى تبدأ صغيرة. بصراحة ، بناء على دراستي في العلوم المالية الدولية ، وتبادلت أنا في العقود الآجلة والأسهم وأسعار صرف العملات (الفوركس). أجد ذلك ، فإن الأكثر إثارة للاهتمام هو التجارة في العملات الأجنبية. أنا هنا المستخرجة eight خداع واقية من مزايا فوركس على الأسهم والتداولات الآجلة بدءا من حجمها الهائل ، وآلية تحديد الربح والخسارة المستوى ، وتوافر لمدة 24 ساعة ، وانخفاض بدء ، خال من العمولات والسيطرة والانتقال واختيار. هذه القائمة ليست في ترتيب الأولوية كما أعتبرها مهمة وكلها تم سردها في الأرقام وحسب الترتيب الأبجدي. لم أكن تغطية المخاطر ، وأنا أعتبر الخطر هو تقدير الفرد تبعا لنوع الشخصية. لوضع الأمر بطريقة أخرى ، تحمل جميع الاستثمارات درجة معينة من المخاطر. الأمر متروك للفرد لتحمل مخاطر اعتمادا على ما إذا كانت اخذ تجنب المخاطرة أو المجازفة. هذه المادة سوف تساعد أي فرد أن يقرر تناول أو عدم تناول تداول العملات الأجنبية باعتباره آلية الاستثمار. بيد أنه ليس ضمانا للنجاح كما يجب على المرء أن يتشاور الفوركس المهنية للحصول على مزيد من المشورة.

    هذه القائمة ليست في ترتيب الأولويات ولكن على أساس الأرقام وحسب الترتيب الأبجدي.

    1. 24 / 5 السوق

    الفوركس هو ظاهرة 24 / 5. دعونا نقول اليوم تبدأ اليوم الاثنين في سيدني ، أستراليا ، ويتبع الشمس في جميع أنحاء العالم عبر آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والعودة إلى سيدني مرة أخرى. يمكنك التجارة في أي وقت من الاثنين الى الجمعة. في الواقع ، تلك الموجودة في نيويورك قادرة على بدء التداول في سيدني ليلة الاحد عندما فتح صباح اليوم الاثنين. افضل الاعمال المنزلية؟

    ويقتصر تداول العقود الآجلة لبضع ساعات كل سوق مفتوح.

    2. لجنة للتجارة الحرة

    تجارة النقد الاجنبى هو خال من العمولات. الفترة. العقود الآجلة التجار أن تتكبد الصرف والسمسرة الرسوم. على الرغم من أن التكلفة الصافية قد تكون أعلى قليلا ، والتجار لا يجب أن تكون ازعجت التي تعقد لجنة ، وتبادل الفرق ورسوم السمسرة.

    3. سوق كبير للغاية

    ربما ، الفوركس هو أكبر سوق في العالم حيث وصل حجم متوسط ​​يومية بمبلغ 2.5 تريليون دولار. هذا هو 55 مرة أكبر من أسواق العقود الآجلة. فهذا يعني أن هناك دائما من المشترين والبائعين في جميع أنحاء لتطابق الصفقات.

    4. مضمونة لوقف الخسارة وجني الأرباح

    العقود الآجلة التجار تحمل مخاطر غير محدودة. إذا كان التجار يشترون في انتظار فترة الصاعد ، ولكن يحدث العكس أي الهابط دراماتيكية ، يمكن محو كامل أسهمهم بالكامل. لدي خبرة عندما مسحت الأسهم الآجلة بلادي بأكملها.

    للفوركس ، يمكن أن التجار تجنب الخسارة أو جني الأرباح.

    5. بدء تشغيل منخفضة

    خلافا التداول على العقود الآجلة والأسهم الأمر الذي يتطلب هامشا من 5 ٪ و 50 ٪ على التوالي ، ومتطلبات الهامش للفوركس هو 1 ٪. في الحقيقة بعض الأنظمة الأساسية توفير ما يصل إلى 200 مرة من قيمة التداول. فهذا يعني ببساطة التجار قادرون على السيطرة قيمة التداول بقدر 5 أو 50 مرات أكثر من تلك العقود الآجلة وتجار الاسهم. كيف تريد أن تبدأ بمبلغ 25؟

    6. لا يمكن لأحد التحكم

    فمن الصعب جدا على الحكومات الفردية أو حتى للسيطرة على قيمة أي عملة. ونحن على بينة من مديري صناديق التحوط على العملة تكهن التي تسببت أزمة العملات الآسيوية ولكنها معزولة وبعيدة في ما بين ، وليس ظاهرة اليومية. خاصة أن للأسهم وخطط استثمارية أخرى ، أو أنشطة التداول من الداخل احتيال تعيدنا الى الركبة.

    7. مواقف التمديد

    ويمكن بسهولة مواقف النقد الاجنبى من ترحيلها بعد يومين على انتهاء الصلاحية. بالنسبة للعقود الآجلة ، والتجار يجب أن الخطة إذا أنهم ذاهبون إلى يتدحرج حرفهم.

    8. اختيار واحد أو عدد قليل فقط

    التجار قد تنفيذ عمليات التداول على عدد قليل من أزواج اليورو / الدولار والجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري أو الدولار الأمريكي / الين الياباني أو واحدة فقط. أجد أنه من المثير جدا للتركيز واحد فقط أي زوج اليورو / دولار.

    ثمانية مزايا مضمونة التداول على العملات الأجنبية خلال التداول على العقود الآجلة أو الأسهم

    #1509198
    noor_888
    مشارك

    تسلم اسلاميه ع الطرح

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد