الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة وكيا 6650 الجديد (بالصوره

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #14178
    nory
    مشارك

    عدٌة مهمات في نفس الوقت

    هاتف Nokia 6650 يعمل في شبكتي GSM 900/1800 معاً وفي شبكة WCDMA الجديدة. في شبكة WCDMA يمكنك التكلّم والتقاط وإرسال الصور في نفس الوقت. وهكذا إذا رأيت شيئاً خلال مكالمة هاتفية ولا تريد تفويته, صوّره وأرسل الصورة, وتابع مكالمتك الهاتفية قائلاً: “هل رأيت ماذا أعني?”

    تصوير فيديو وإرسال فيديو كليب
    هاتف Nokia 6650 هو آلة تصويرك التي تحتوي على كل شيء، إنها غرفة التصوير وقناة التوزيع. صوٌر فيديو كليب، شاهده وأضف إليه تسجيلاً صوتياً. وإذا أردت حذف ما صورته والتصوير مجدداً فلا مشكلة على الإطلاق. عندما تصبح جاهزاً، أرسل الفيديو كليب كرسالة إعلامية متعددة الى هاتف ملائم أو الى عنوان بريد إلكتروني ودع أصدقاءك يتمتٌعون به. وخلال قيامك بالإخراج وتوجيه فريق عملك، إحتفظ بحرية حركة يديك عبر استعمال السماعة اللاسلكية HDW-2. إنها ترتبط بهاتفك Nokia 6650 لاسلكياً ضمن مدى يصل حتى 10 أمتار.

    صور فيلماً مع Nokia PC Suite
    إسعمل برنامج Nokia PC Suite والتكنولوجيا اللاسلكية Bluetooth الموجودة في هاتفك، لتحميل أفلام الفيديو كليب لاسلكياً الى كومبيوتر شخصي ملائم وحفظها هناك. إبتكر لائحة بها أو قم بتوزيعها على أصدقائك.

    taimur63@hotmail.com.msn

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد