الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد مقال: فوائد تداول العقود الآجلة مقدم من تجارة فوركس

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141762
    اسلامية
    مشارك
    مقدم من تجارة فوركس لتقديم خدمات مجانية للمتاجرين ( تحليلات فنية – التحليل الاقتصادى – خدمات ادارة حسابات – توصيات – تعليم تجارة العملات فوركس – عروض بونص مميزة لفتح حساب حقيقى فى اى شركة – فتح حساب تجريبى – تحليل الذهب – الفضة – النفط – مقالات تعليمية – استراتجيات فوركس – اخبار السوق – اخر الاخبار العالمية – التحليلات الاساسية )

    فوائد تداول العقود الآجلة

    منذ  فترة طويلة تداول العقود الآجلة التي تم النظر فيها من قبل العديد من القمار ، ولكن  هناك العديد من المزايا الممنوحة للتجار العقود الآجلة. في هذه  اللمحة الموجزة ، سوف أتناول بعض هذه المزايا.

    الأول هو  النفوذ. هناك  عدد قليل (إن وجدت) الاستثمارات الأخرى التي تقدم النفوذ المتاحة التي تداول العقود  الآجلة لا. على  سبيل المثال ، عقد حجم قياسي للعملة اليورو هو 125،000 يورو. بسعر  الصرف الحالي ، الذي يمثل حوالي 175000 $ في العملة. الهامش  المطلوب للسيطرة على هذا العقد ليست سوى بضعة آلاف من الدولارات. تفكر  في ذلك ، حيث يمكن للمستثمر آخر السيطرة تقريبا 175000 $ للاستثمار تبلغ قيمتها فقط  لبضعة آلاف من الدولارات؟ المستثمرين  ليس لديهم حتى لأخذ قرض أو دفع الفائدة على الرصيد!

    والفائدة الثانية هي السيولة.  تجارة  السلع ينطوي على شراء وبيع العقود التي يمكن شراؤها بسهولة عادة أو بيعها في أي  وقت. يمكن  للمرء حتى اختيار التجاري الوحيد في تلك الأسواق التي لديها آلاف أو عشرات الآلاف  من الأيدي العقود المتغيرة يوميا. هذا  يؤدي إلى أن يكون من السهل الحصول عليه ، أو الخروج كلما مستثمر  يريد.

    والفائدة الثالثة هي الشفافية في  الأسعار. العقود  الآجلة التجار يستفيدون من معرفة أن كل وتشتري وتبيع من خلال واحدة تدفق تبادل  مركزية. هذا  التبادل تقارير بان ما يصل إلى تحديثات (أو ميلي ثانية) الثانية في الأسعار.  وهذا  يعني مستثمر أبدا في الظلام حول القيمة الحقيقية إذا كان له أو لها  استثمارات.

    صالح الرابعة هي قوية  تنظيم الصناعة. تداول  العقود الآجلة يواجه النظام المزدوج من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة والعقود  المستقبلية لجنة تجارة السلع. يجب  أن تكون مرخصة كافة الشركات والأفراد المشاركين فيها والالتزام بالقواعد واللوائح  الصارمة الصناعة بما في ذلك المبادئ التوجيهية الأخلاقية.

    صالح الخامس هو التنويع. تداول  العقود الآجلة لقد ارتباط ما يقرب من الصفر إلى أي استثمار آخر. الصعود  والهبوط في سوق الأسهم له تأثير يذكر على اتجاه الاسواق الآجلة. هذا  يتيح للمستثمرين الفرصة لتنويع في فئة أصول لا علاقة مع ما يقرب من استثماراتهم في  الأسهم الأخرى.

    صالح  السادسة للتداول العقود الآجلة والمهنية إدارة الأموال. صناعة  العقود الآجلة لديه مواهب كبيرة من مديري الأموال المهنية المعروفة باسم المستشارين  للتجارة السلعية. في  معظم الحالات ، ومراجعة سجلات تعقب هؤلاء المستشارين ، وسنعمل في المقام الأول عن  نسبة مئوية من الأرباح للمستثمرين كانوا يكسبون.

    هذه  ليست سوى حفنة من الفوائد التي تعود على تداول العقود الآجلة ، لمنظور أكثر تفصيلا  إما الاتصال بنا ، أو وسيط السلع المرخص لها ، ولكن أرجو أن تتذكروا ، على الرغم من  الفوائد ، تجارة السلع لا يحمل في طياته مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.  النتائج السابقة  ليست دليلا على الأداء المستقبلي.

    #1508291
    مشكور اخي العزيز اسلاميه
    علي هالموضوع الاقتصادي
    المفيد
    اتمني الاستمرار
    تحياااتي…………………

    #1508620
    noor_888
    مشارك

    تسلمي  اسلاميه ع الطرح

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد