الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد مقال: اي بي سي لسوق النقد الاجنبى مقدم من تجارة فوركس

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141727
    اسلامية
    مشارك
    مقال: اي بي سي لسوق النقد الاجنبى
    مقدم من تجارة فوركس
                                                                                                                                                                                                            
          في سوق الفوركس يتضمن تداول زوج من العملات الرئيسية في العالم في نفس الوقت لكسب مزيد من النفوذ والفرصة لكسب على حد سواء. العملات الأعلى التي يمكن استخدامها تشمل الدولار والجنيه الاسترليني واليورو. ويمكن استخدام عملات أخرى ولكن هذه هي العملات المقبولة في أي جزء من العالم. لأن هذا النوع من التجارة متقلبة ينطوي على المال والأسهم لا ، فإن المخاطر لا تزال بعيدة أكبر من ذلك بكثير. فمن المستحسن أن تختار منصة تداول العملات الأجنبية التي كانت تعتبر الأفضل والأكثر ثقة استنادا إلى عدد من الأسباب. الأهم من ذلك ، تحتاج إلى فهم كامل للتجارة النقد الاجنبى قبل ان يقفز في غزوة كما قد تحرق أصابعك.

         

         في سوق العملات هو الأكبر والأسرع في العالم تتحرك مع دوران من الدولارات الامريكية نحو 2.5 تريليون دولار. هذا هو المال الذي هو متاح لك أن تأخذ قطعة وليس من عجب أن أصبح مثل العملات الذهبية القرن 21. أساسا ، كل مستثمر يحتاج إلى القيام به هو فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي هو عملية سهلة وخصوصا ان يتم ذلك عبر الإنترنت. بعد ذلك ، تحتاج فقط إلى معرفة بعض المصطلحات التي قد تكون معقدة. وسيط يمكن تقديم النصح حول نفسه على الرغم من مواقع مختلفة تقدم دورة تجارة العملات الأجنبية والتي سوف ذراع لكم عن السوق المحمومة ولكنها مربحة.

         

         عاملا رئيسيا آخر لشعبية الفوركس هو هامش الربح. نسب التداول تختلف ولكن بعض ترتفع إلى 100 ٪ على الاستثمار الخاص. على سبيل المثال ، إذا كان الزوج الخاص العملة يتحرك صعودا بنسبة 0.4 ٪ ، ثم الأرباح المسجلة في الحساب الخاص تكون 40 ٪ على الاستثمار الخاص ، وهذا يمكن أن يحدث في غضون ساعات من التداول أو يوم واحد! ليست هناك خيارات كثيرة للاستثمار هناك والتي يمكن ان تعطيك مثل هذه الصفقة. التداول هو أيضا من السهل على كل ما تحتاجه بعد التعرف على زوج العملات وحجم الصفقة لإيداع ضمانات لتسهيل الصفقة. وسوف تكون الصفقة النقد الاجنبى ثم في موقف فتح ، حيث يمكنك إغلاق لتحقيق أرباح حتى حيثما أمكن ذلك.

         

         فما هي الفوائد الأخرى في سوق العملات؟ حقيقة أنه يمكنك التجارة لمدة 24 ساعة في اليوم يمنحك فسحة أنه لا يوجد خيار التجاريين الآخرين يمكن أن تعطيك. المخاطر التي تنطوي عليها تكاد تكون معدومة ، وهذا كان مؤثرا في الترويج للتجارة النقد الاجنبى الخيار. التداول هو أيضا مفتوح للجميع على عكس الخيارات الأكثر تعقيدا التي تحتاج إلى الكثير من التعلم. السيولة المرتفعة في التداول أيضا يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحويل أموالك من دون التعقيدات التي الاسواق التقليدية مثل العقارات و.

         

         فإنه يوجد لديك ، وإذا كنت قد يتساءل كيف معقدة لتداول العملات الأجنبية هو ، الآن تعلمون انها ليست كذلك. في الواقع ، فإن معظم الناس اليوم القيام بذلك بعد وظائف بدوام جزئي يومهم وسيجني الأرباح التي تجعل من وظيفة عادية في الأجور يتلاشى في المقارنة. لماذا الانتظار بعد الآن؟ ننكب على كسب بعض المال

    مقال: اي بي سي لسوق النقد الاجنبى
    #1508619
    noor_888
    مشارك

    تسلم  اسلاميه ع الطرح

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد