الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات مبنى البلدية .. “سابقا” ..

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #14169

     

    مساء التساؤلات البلدية .. أيها الأعزاء ..

     

    أفضل التوجه مباشرة نحو الموضوع و هو  .. مبنى البلدية لتسويق المنتجات الزراعية ..

     

    منذ فترة من الزمان كان في منطقة الخوير مبنَ سوق للبلدية تقوم من خلاله تسويق الاحتياجات من المنتجات الزراعية .. و منذ ما يقارب العام و النصف تم هدم المبنى .. و تم تسوير الأرض كان عليها السوق سابقا .. و هي مسورة منذ ذلك الحين دون بروز أي مؤشرات توضح بأنه سوف يتم بناء مبنى جديد لتسويق أي شيء كان .. هناك بعض السلبيات التي أحب أن أبرزها و التي دعتني لكتابة الموضوع :

    1-   تشويه المنظر العام للمكان و الذي يبدو لي كأنه مكان لتصوير أفلام رعب هوليودية ..

    2-   فقدان رواد ذلك المكان أكثر من 50 موقفا للسيارات بالإضافة إلى مواقف سيارات الأجرة .. أين تقف سيارات الأجرة الآن؟ .. مجرد تساؤل ..

    3-   تضرر سكان المنطقة الذين كانوا يرتادون السوق ..

     

     

    كانت هذه مجرد سلبيات بسيطة و التي تواجدت في رأسي المهموم ..

    أقف هنا الآن لأطرح تساؤلي الأخير .. إلى أين وصل أمر هذا السوق و ما هو المخطط المستقبلي بوضع مبنى يحل محل مبنى البلدية؟ .. أم أن هناك أمر ما لا نعلم به؟ .. مجرد تساؤلات ننتظر  أحد ما ليقدم لنا توضيحا حول الموضوع ..

    #394949
    المزاج
    مشارك

    حسب معلوماتى ترغب البلدية اهداء الارض لافضل موظف فى البلدية بان يكون الموظف من الطبقة الكادحةياعينى عليكى يابلديتى الجميلة واللة ذخر لكل مواطن كادح

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد