الرئيسية منتديات مجلس السينماء والدراما والفنون نجوم السياسة والفن والرياضة في عزاء ابنة هاني شاكر

مشاهدة 11 مشاركة - 1 إلى 11 (من مجموع 11)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141642
    noor_888
    مشارك

    توافد الفنانون والموسيقيون ومشاهير المجتمع الليلة الماضية علي مسجد عمر مكرم بميدان التحرير لتقديم واجب العزاء للمطرب هاني شاكر في وفاة ابنته دينا.
    استعانت عائلة هاني شاكر بعدد من البودي جاردات للوقوف أمام القاعة المخصصة لعزاء السيدات لمنع اقتراب مصوري الصحف والمحطات الفضائية من مكان عزاء النساء.
    أما المكان المخصص لعزاء الرجال فقد اصطف علي جانبيه أقارب المطرب هاني شاكر الذي حضر في الساعة السابعة والنصف عقب صلاة المغرب وجلس علي أول مقعد وظل شارد الذهن وعلامات الحزن الشديد تكسو وجهه.. لكن عندما توافد الفنانون لتقديم واجب العزاء في وفاة ابنته دينا استقبلهم والدموع تزرف من عينيه.
    كان أول من حضر لتقديم العزاء الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم وتبعه كل من أحمد شوبير ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي ومحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق ومن الوسط الفني كان أول الحاضرين من السيناريست جابر عبدالسلام والفنان كريم عبدالعزيز وممدوح الليثي رئيس اتحاد النقابات الفنية والاعلامي وجدي الحكيم ومحمود سعد وهاني رمزي ورتيبة الحفني والموسيقار حلمي بكر وهادي فهمي وفاروق الفيشاوي والمطرب علي الحجار وعمرو دياب وخالد عجاج وعصام كاريكا وأنغام ونجوي فؤاد والراقصة دينا والمخرج د. خالد بهجت وجميل أبوغازي وسمير صبري وأركان فؤاد وأحمد ماهر والموسيقار د. حسن شرارة ود. عاطف امام والملحن حسن فكري ومجدي الحسيني ومفيد شهاب وزير الشئون القانونية والبرلمانية السابق. والفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء السابق وسيد مشعل وزير الانتاج الحربي والأب بطرس دانيال مدير قاعة النيل بالمركز الكاثوليكي.
    من كواليس العزاء
    * أقيمت حواجز أمنية بالقرب من مدخل المكان المخصص لعزاء الرجال لمنع اقتراب مصوري الصحف والفضائيات من مكان العزاء مما دفعهم لتصوير الفنانين وتسجيل لقاءات معهم من خارج الحواجز.
    * الراقصة دينا حضرت لمسجد عمر مكرم مرتدية بنطلون وتي شيرت أسود وهي تبكي بحرارة وقدمت واجب العزاء لهاني شاكر وانصرفت لتقديم العزاء في قاعة النساء ولم تستطع الإدلاء بأحاديث صحفية سواء للاعلاميين أو الفضائيات لشدة حزنها وتأثرها.
    * حرص المارة. سواء من المصريين أو العرب. علي الاقتراب من مسجد عمر مكرم لتصوير الفنانين الذين حضروا لتقديم العزاء للمطرب هاني شاكر بالموبايل وعندماخرج المطرب عمرو دياب عقب تقديم العزاء تجمعوا حوله لتصويره وهو يركب سيارته.
    * تعطلت حركة المرور بميدان التحرير من كثرة توافد سيارات المعزين سواء من شارع رمسيس أو من كوبري قصرالنيل طوال فترة تقديم العزاء.
    * حاول مجموعة من شباب الثورة المتواجدين في ميدان التحرير منع المطرب تامر حسني من أداء واجب العزاء وقاموا بالحيلولة بينه وبين دخول الصرادق إلا أن أقارب هاني شاكر قاموا بتأمينه حتي وصوله لمقر العزاء.
    #1506023
    noor_888
    مشارك

    #1506270
    المغربي
    مشارك

    رحمة الله تغشااااااااااااااها  
    الفنان  هاني شاكر  احبه كثير  وحزنت من الصور   الله يهداكي نور

    رحمها الله  ورحم الله موتى المسلمين جميعا

    #1506285
    تحيا مصر
    مشارك

    انا لله وانا اليه راجعووون

    الله يلهم اهلهااا الصبر والسلوااان

    يسلموووو نور

    #1506324
    noor_888
    مشارك

    “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : المغربي”ubbcode-body”>
    رحمة الله تغشااااااااااااااها  
    الفنان  هاني شاكر  احبه كثير  وحزنت من الصور   الله يهداكي نور

    رحمها الله  ورحم الله موتى المسلمين جميعا  

      

    هاني  كثير  متاثر  بوفاه  إبنته  والصور   خير  دليل

    تسلم  المغربي  
    ما توقعت  إنك  حساس واااجد  وتتحسس  من  الصور  المغربي    

    على العموم  الله يرحمها ويصبر اهلهاااا

    #1506450
    المغربي
    مشارك

    عاد نور المغربي قلبه معلق ع ورقه صغيره  

    الله يرحمهااا يااااااااااااااااارب   ويعوضه  ربي

    #1506930
    فجر مسقط
    مشارك

    الله يرحمها ويغمد روحها الجنة ..

    #1506979
    noor_888
    مشارك

    تسلمي  فجوره ع مرورك

    #1509460

    اللهم ارحم اموات المسلمين ااجمعين

    يسلمووووووووووووو نور على الموضوع

    #1509727
    noor_888
    مشارك

    العفوو  غاليتي  اميره تسلمي  ع مرورك

    #1512354

    الله يرحمها ويتغمد روحها الجنه

مشاهدة 11 مشاركة - 1 إلى 11 (من مجموع 11)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد