الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات اسالوا اللطف من الله

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141563
    hou_ary
    مشارك
                         بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    عندما تقترب نهاية ما حتما سيقع تسارع في الافعال والردود ايضا وعندما تصبع لغة العصى لمن عصى هي الحل الوحيد.
    اكيد يومها يصبح نهارنا احلك من ليلنا عندها نتمنى لو اننا لم نولد حتى نرى ونعيش هدا الواقع.
    يؤسفنا كثيرا ما حدث ويحدث في كثير من بلداننا العربية من تقتيل وترويع للآمنين وهدم المؤسسات وقطع حتى رغيف الخبز والماء والكهرباء وعلاج المرضى وغيرها من الامور التي كانت من المفروض عار ان تصبح حكوماتنا ومعارضيها يتصرفون بهده الذناءة.
    اما العار الاكبر هو على علماء الامة الدينيون والدنويون يا للعجب الا يخافون حتى من الله الكثير منا حيره الامر.كيف لعلماء الدين اللدين يفتون في كيفية وضع حتى الماكياج لدى السيدات ولا يتفوهون ولا بكلمة عندما تزهق ارواح الاف الابرياء في الشوارع ولا عندما يراد ادخال بلداننا الى دوامات لا قبل لنا بها .
    اما علمائنا الدنويون فيتحملون القسط الاكبر من الجريمة المرتكبة في حق شعبنا وبلاده.ترى الفضائيات تلهث وراء الجديد او الاخبار العاجلة التي يبثون بها السموم في عقول الشباب والشياب على حد سواء ,ودالك بحواراتها او باسضافتها لبعض المعتوهين او بعض ممن اكل الدهر عليهم وشرب.
    اكاد ان اقسم على ان ما بث على هده القنوات على مدى الثمانية او تسعة اشهر الاخيرة كله كذب وتلفيق والاعتماد على مصادر مجهولة.حيث ترى بعض هده القنوات يلجأ الى اذكاء نار الفتنة وتأجيجها واخرى تتفنن في تبييض وجوه اسيادها من رؤساء وامراء وملوك غير عابئة لحركة الشارع وكأن العمى اصابها رغم انه من المفروض وجودها يقتصر على نقل الصورة كما هي لا اكثر ولا اقل.
    بعد كل هؤلاء يخرج علينا اناس لا ندري حتى كيف نصفهم الوصف الدقيق فيضهرون انفسهم قادة لكل هاته الحركات ومنهم من تمادى في الامر فاصبح يوزع اسلحة بالمجان وعلى اناس لم يسبق لهم ان تعاملوا معها.
    ففي بعض البلدان اصبحت قطع الكلاشينكوف متوفرة اكثر من قطع الخبز.
    كل هدا يحدث في الفين واحدى عشر بعد الميلاد حيث الغربيون يبحثون ويجربون كل الكواكب علها تصلح للعيش وان حالفهم الحظ في دالك فحتما سيتركون لنا الارض لنقتتل ويريحون انفسهم من جعجعتنا.بينما نحن لا زلنا حفاة عراة واكثر من دالك بكثير. ولهدا ارفع يدي للعلي القدير ان يلطف بنا.
              

    #1505388

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    لابد اخي ان يات يوم تتحرر فيه الشعوب ,,, ندعو الله عز وجل ان يحقن دماء المسلمين , وياخذ من يتآمر على الامه اخذ عزيز مقتدر .

    اشكرك

    #1505882
    alnadabi
    مدير عام
    لا يوجد لدي تعليق سوى الدعاء لهم :

    اللهم إهدهم إلى الصراط المستقيم

    #1506171
    تجليآت
    مشارك

    “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : ابراهيم الاردن”ubbcode-body”>السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    لابد اخي ان يات يوم تتحرر فيه الشعوب ,,, ندعو الله عز وجل ان يحقن دماء المسلمين , وياخذ من يتآمر على الامه اخذ عزيز مقتدر .

    اشكرك  

    اللهم امين يارب العالمين

    القنوات اصبحت كائنات مشوهه فعلا ولا يمكن الاعتماد عليها حتى في ابسط الامور ..!

    #1506336
    ملاك رامز
    مشارك

    طبيعي جدا كل مايحدث فمتى كانت الحرية من غير ثمن غالي ادعو الله ان يلطف بنا ويرحمنا برحمته آآآآآآمين

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد