الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد حقق أرباحك بتداول العملات الأجنبية معنا ايزى فوركس

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141497
    Prince Forex
    مشارك

    حقق أرباحك بتداول العملات الأجنبية معنا | ايزى فوركس

    سوق تداول العملات (العملات الأجنبية، الفوركس، FX) هو أكثرالأسواق المالية تداولًا في العالم. حيث أن حجم التداول اليومي يتجاوز 3 تريليون دولار. أي أنه تقريبًا أكثر من ثلاثة أضعاف حجم سوق الأسهم والعقود مجتمعة.

    في سوق تداول العملات  يتم تداول العملات من قبل المصارف التجارية، الشركات، المؤسسات الاستثمارية، صناديق التحوط والأفراد، عادة من خلال وسطاء  بعبارة أخرى، هو حيث يمكنكم شراء وبيع العملات في وقت واحد. طريقة عمله يشبه إلى حدّ كبير عملية صرف العملات في المطارات أو الفنادق حيث يمكنكم تبادل العملة  التي تتعاملون بها، مع العملة المحلية.

    وأهم شيء هو أن سوق تداول العملات هو سوق المتداول. هو سوق مفتوح على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع  متيحًا للمتداولين التصرف على أثر الأنباء والأحداث عند وقوعها.

    رغم أنّه خصّص في السابق للمؤسسات الكبرى والأفراد الأثرياء، فقد غيّرت ثورة الإنترنت كل ذلك وجعلت سوق تداول العملات في متناول أي شخص  وأعطت المتداولين فرصة الشراء والبيع لتحقيق أرباح محتملة في أي وقت.

    والان هل تريد دخول سوق تداول العملات الفوركس

    اتخذ قرارك الان

    اضغط هنا “>اضغط هنا

    وقم بفتح حساب خاص بك وابدا فى التداول وجمع الارباح

    #1503567
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع المجهود

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد