الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة حصريا..مميزات وصفات3650 مرفق معه 7650

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #14141
    nory
    مشارك

    اخواني اعضاء مجالسنا
    لكثرة الاسئله عن مميزات ومواصفات 3650 والفروقات بينه وبين 7650 وكثرة السؤال عن برامجه و شكله وصورته الذاتيه..
    فقمت بالبحث والتجميع الى ان توصلت لهذه المعلومات عن 3650 واللتي اتمنى ان توفي وتكفي حاجتكم وتجيب جميع اسئلتكم ..
    =============================================

     

    أحصل على الصوره
    هاتف Nokia 3650 الجديد هو آلة مثير لالتقاط اللحظات والمشاركة بها. إبتكر قصتك الكاملة بالألوان مع الكاميرا المدمجة (كاميرا وفيديو) ودعها تحلّق بعد ذلك مع الصور، الفيديو، الصوت والنصّ مع استعمال تقنية خدمة الرسائل الإعلامية المتعددة. صوّر فيديو بواسطة الكاميرا وشاهد الأفلام المصوّرة باستعمال Real One Player. التقطت الصورة؟ سوف تفعل بالتأكيد.

    كاميرا وفيديو
    MMS, ™Java, Bluetooth
    ثلاثي الموجات

    أحصل على المزيد
    إضبط أسلوب عمل هاتفك التصويري Nokia 3650 بتحميل تطبيقات Symbian و Java. هل ترغب ببعض المرح والألعاب الجديدة؟ ماذا عن تطبيق يديو كروزنامة مثلاً أو قاموس أو خارطة؟ لا تبحث في أي مكان آخر غير Club Nokia و Nokia Software Market.

    بالألوان الحيّة
    يمكنك حقاً أن تضفي الطابع الشخصي على هاتفك Nokia 3650 مع صورك الشخصية، الأغطية الملوّنة القابلة للتغيير ونغمات الرنين المتعددة الألحان.

    برامج 3650
    هناك برامج خاصه لجهاز 3650 وليش كل برامج 7650 تعمل على 3650 لوجود بعض التغيير بالسيستم وبرمجة جهاز الهاتف .

    ذاكرة الهاتف
    كذلك يوجد ذاكره للهاتف وميموري لتخزين الرامج والالعاب والصور الخاصه بحجم كبيره ومميز عن الـ7650 فالـ7650 لايوجد له ميموري كارد فقط الذاكره المتواجده بالجهاز وهذا عيب من عيوبه.

    =================================================

    وهذه مميزات وصفات 7650 الرئيسيه..
    ==================================================
    ========

     

    كاميرا رقمية مدمجة

    Nokia 7650 هو هاتف رائع بما يحتويه من
    مميّزات كثيرة، ويقدّم لك عالماً جديداً مليئاً بإمكانيات التصوير. من السهل حفظ الصور التي التقطّها، كما يمكن أيضاً تحميلها وإرسالها الى أصدقائك. اما بالنسبة لتلك اللحظات الشاعرية التي قد تعيشها، فإن Nokia 7650 يمكّنك من تقاسم الشعور بالسعادة. الناتج عنها بشكل جديد كلياً. تخيّل مدى إمكانياته.
    رسائل قصيرة متعدّدة الوسائل
    أرسل الصور التي التقطّها من خلال MMS
    (خدمة الرسائل الإعلامية المتعدّدة). إنها تعمل كالرسائل النصّية، إلا أنك تستطيع إرسال صورة، نصّ ورسالة صوتية كلّها في نفس الوقت. إلتقط صورة، دوّن ملاحظة قصيرة، سجّل رسالة تقول: “هذا المشهد رائع. الكلمات تخونني. أتمنى لو كنت معي.” وأرسلها كرسالة قصيرة متعدّدة الوسائل. يمكنك إرسال صورك من Nokia 7650 من خلال MMS (خدمة الرسائل الإعلامية المتعدّدة) الى عنوان بريد إلكتروني، الى هاتف Nokia 7650 ثانٍ أو الى هاتف آخر يحتوي ميزة MMS.
    سطح بينيّ متطوّر وشاشة ينبضان بالحياة
    عندما ترسل، يمكنك أيضاً أن تستلم. إن Nokia 7650 يجعل من استخدام وسائل الترفيه المتعدّدة الوسائل وخدمات المعلومات، أمراً ممكناً. إذن يمكنك استلام عناوين آخر الأخبار السياسية والرياضية مع صورة وتعليق قصير. وبما أنه هاتف، بالتأكيد، تستطيع إنجاز الكثير بصوتك عدا التكلّم. يمكنك حفظ حتى 25 إسم ورقم للاتصال الصوتي، وهكذا يمكنك الاتصال بأصدقائك بمجرّد ضغط زرّ واحد وقول الإسم. هناك أيضاً تسجيل صوتي، إستعمله لتسجيل الرسائل الصوتية لإرسالها كجزء من الرسائل المتعددّة الوسائل، أو سجّل ملاحظة خاصّة أو جزء من حوار هاتفي.
    شبكة مزدوجة GSM/HSCSD/GPRS
    مع Nokia 7650 فإن الربط بخدمات WAP على GPRS هو دائم، لذا يمكنك الربط أسرع بصفحتك الخاصة لـ WAP أو بموقع رئيسي حفظته. GPRS تمكّنك من استعمال خدمات متحركة متعددة بسهولة، كـ MMS (خدمة الرسائل الإعلامية المتعدّدة) والبريد الإلكتروني. يعمل Nokia 7650 على ثلاث سرعات، كلّها ممتازة. في السرعة العادية يرسل ويتلقى حتى 14.4 Kbps. عندما ترسل وتتلقى البريد الإلكتروني يمكنك الانتقال الى سرعة

    مضاعفة تصل حتى 28.8 Kbps. وإذا كنت تريد استعمال Nokia 7650 كمودم لتحميل صفحات الإنترنت الى كومبيوتر شخصي ملائم، تستطيع تحويل سرعة البيانات حتى 43.2 Kbps. يمكنك الربط لاسلكياً من خلال الأشعة تحت الحمراء أو بواسطة التكنولوجيا اللاسلكية (Bluetooth). إرتبط بكومبيوتر شخصي ملائم أو بهاتف يدعم التكنولوجيا اللاسلكية (Bluetooth)، وشارك أصدقائك الصور والرسوم وبطاقات التواصل.

    =============================================
    أي سؤال أو أي استفسار انا بالخدمه..
    اتمنى اني وظحت الفروقات والمميزات بشكل واضح ومفهوم للكل

    سلملم nori

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد