الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد أوبك تبدو على استعداد للموافقة على زيادة الانتاج تجارة فوركس

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141387
    اسلامية
    مشارك
    أوبك تبدو على استعداد للموافقة على زيادة الانتاج تجارة فوركس

    سان فرانسيسكو (اف ب) — وقبل الاجتماع الرسمي لمنظمة البلدان المصدرة للنفط الأربعاء، بدا اعضاء اوبك تستعد لاعلان قرار رفع حصص انتاج النفط.

    هذا هو التغيير من الأسبوع الماضي، عندما ظهر انقسام آفاق القرار.

    وقد أوصت اللجنة اوبك زيادة في الانتاج، وفقا لوكالة داو جونز. تجمع وفود من الجزائر والكويت ونيجيريا والأمانة اوبك في فيينا الثلاثاء لعقد اجتماع للجنة الفرعية للرصد وزاري قبل قمة يوم الاربعاء.

    ومع ذلك ، استمرت حالة عدم اليقين إلى الطاعون في سوق النفط الثلاثاء ، ارسال الخام الآجلة انخفاض أسعار في نيويورك. قرأت عن عمل في النفط الخام.

    أوبك تواجه عقبتين الرئيسية في هذا الاجتماع ، وقال جيمس ويليامز ، وهو خبير اقتصادي في الاقتصاد WTRG الطاقة. انها تحتاج لاتخاذ قرار من قبل كم لزيادة الانتاج وكيفية تقسم زيادة بين الأعضاء ، ولكن لأن كل من السعودية والكويت والامارات العربية المتحدة في القدرات.

    هؤلاء الأعضاء لا تدعو إلى زيادة هم أولئك الذين لا يمكن أن تزيد إنتاجها ، وقال وليامز.

    وقال ان جميع ولكن ليبيا المنتجة للنفط من حصصها الانتاجية. وعادة ما يتم حل هذه المشكلة لإعادة تعيين حصص الانتاج الحالية بالاضافة الى نسبة بعض ، ولكن فقط المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة لديها أي قدرة اضافية ، وزيادة حصص كذلك باقي لن يكون لها معنى. اقرأ ماذا عن اجتماع اوبك لن يكون روتينيا.

    السعودية تخطط لرفع انتاج النفط بشدة في يونيو بغض النظر عن ما تتبنى سياسة أوبك في اجتماع يوم الاربعاء ، وفقا لتقرير من رويترز الثلاثاء.

    وقال مسؤول كبير في صناعة الخليج مطلع على سياسة النفط السعودية تتوقع البلاد لرفع الانتاج إلى أكثر من 500000 برميل يوميا في حزيران / يونيو ، رويترز.

    فى وقت سابق اليوم ، قال وزير النفط الكويتي محمد البصيري انه يتوقع أوبك لاتخاذ قرار بشأن زيادة الانتاج ، مشيرا الى الحاجة لمزيد من المعروض في السوق لتلبية الطلب القوي ، وفقا لتقارير صحفية مختلفة.

    لكنه قال ان ايران لدى أوبك محمد علي خطيبي ، السبت في مقابلة مع داو جونز إنه بينما يتوقع زيادة الإنتاج لتكون النتيجة الأكثر احتمالا ، والمنتجين وينبغي توخي الحذر قبل وضع المزيد من النفط في السوق ، وهو ما يشير إلى أنها متوازنة. اقرأ المزيد عن تصريحات لخطيبي.

    مسؤولون سعوديون وتعميم خطة لزيادة انتاج اوبك بما لا يقل عن 1 مليون برميل يوميا ويصل الى 1.5 مليون في اجتماع الفريق الأربعاء ، وقال مندوبون في اوبك. قرأت عن المعارضة العراقية إلى الارتفاع.

    الوقت للتغيير؟
    ومن شأن أي تغيير حصص الانتاج الرسمية ليكون الأول في أكثر من عامين. وأبقت أوبك على حصص لل11 من اعضاء اوبك دون تغيير عند مستوى 24845000 برميل يوميا منذ كانون الثاني / يناير 2009.

    الأعضاء ، ومع ذلك ، فقد تم إنتاج النفط أعلى بكثير من أن الهدف الرسمي.

    وضخت 11 اعضاء اوبك الالتزام الحصص بمتوسط ​​26180000 برميل يوميا في نيسان / أبريل — أكثر من 1300000 فوق الهدف المحدد ، ووفقا لمسح بلاتس لاوبك ومسؤولون في صناعة النفط والمحللين صدر يوم 9 مايو.

    اذا كانت اوبك تعترف مجرد أن الحصة إلى 1.4 مليون برميل يوميا في إطار ما هو في الواقع التي يتم إنتاجها ، ويمر ذلك على ك’ زيادة ، ‘ثم وهذا لن يؤدي إلى أي برميل إضافية تقديمهم على مئير إدوارد ، وكبار وقال محلل السلع في اف جلوبال في مذكرة للعملاء.

    مثل هذا الموقف قد يكون إلى حد ما يمكن القول بناء على السوق ، قال. ومع ذلك ، سوف تنخفض الأسعار بشكل أسرع إذا كانت المنظمة تضم اقتراحا ممكن لوضع السعودية من خلال برميل إضافية تزيد الفائض 1400000 أن يخرج بالفعل أكثر من الحصة الرسمية.

    وقفت سلة اوبك من النفط الخام في 12 110،11 $ يوم الاثنين انخفاضا من 111،20 $ في 31 مايو. وتراجعت أسعار العقود الآجلة دون 99 دولارا للبرميل لكنها ما زالت مدار العام 8 ٪ أعلى حتى الآن.

    وستتضمن الجلسة الافتتاحية للاجتماع أوبك تبدأ في الساعة 10 صباحا في فيينا اليوم الاربعاء ، جلسة مغلقة مع أجريت في الساعة 11 صباحا ، يليها مؤتمر صحافي واعلان القرار في تمام الساعة 4 مساء بالتوقيت المحلي.

    #1502059
    تسلم أخي الكريم على الطرح
    تقبل خالص تقديري

    #1503580
    noor_888
    مشارك

    تسلم  ع الطرح

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد