الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات تبا لكم ولكرسيكم.

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141353
    hou_ary
    مشارك
                                  بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اليس من العار ان نرى ما يجري باليمن وسوريا وليبيا وووووو
    من اقتتال بين الاخ واخوه والابن وابوه ومعارفه واقاربه لاجل مادا؟؟؟لمادا هدا العنف والدمار الدي الحقناه بانفسنا وبنانا التحتية والفوقية.؟؟؟اتابع اخبار العالم العربي صباح مساء لعلي اجد ما يزيل غمي لكن للاسف لا مزيد الا من الغم الى درجة انني اصبحت اهوس بهم في اليقضة والمنام على حد سواء.
    كنت نائما فادا بي محاط بحراس مفلطحي الراس وجوههم كانهم هربوا من عزرائيل لا يبتسمون لا يكلمون احدا الا نهرا,الصحافة تهرول نحوي علها تظفر ولو بكلمات موجزة لكنني وجدت نفسي متعجرفا في ردي احيانا اكتفي بنظرة خفيفة من حولي وانا اتابع سيري نحو مكتبي تنتظرني سكرتيرتي بلباس فضفاض مفاتنها بارزة وما ان لمحتني في رواق المبنى حتى هرولت نحوي .صباح الخير سيدي كيف حالك؟ اتريد ان تشرب قهوة ام شاي؟ نظرت نحوها فادا بها مطئطئة الرأس.تحاول جاهدة ان تصنع على شفتيها ابتسامة لكن اظنها مخادعة وتحاول الاطاحة بي في شباكها فكشرت عن انيابي وقلت لها اريد……………ان انهي عملي اليوم باكرا وآخدك معي في نزهة .قلتها وبلغة المهزوم والمغلوب على امره.طبعا سيدي كما تشاء ردت قائلة.
    لما همت بالانصراف تدكرت اجتماعي مع الحمقى من قادة الدول العربية.حلمت انني اصبحت رئيسا للخانعة العربية اكرمكم الله.بدأنا الاجتماع في صالة غاية في الفخامة ابوابها مغلفة بجلد من اجود الانواع في العالم كراسيها تبعث على الارتياح حتى لوسافرت لشهور على ظهر جمل.انوارها متلألأة زاهية تشعر بالبرد في عز الصيف ورغم انها متواجدة بالصحراء.
    حين دخلوا من الباب اولائك الناس سارعوا نحوي اهلا سيادة الرئيس كيف الحال كيف جرت اجتماعاتك مع قادة مجموعة الثمانية اخدوا يسألونني اسئلة لا اجد لها اجوبة الا بمساعدة سكرتيرتي الانيقة لكن للاسف لا يمكنني ان اسالها امامهم ولا يمكنني الانصراف والانفراد بها لآخد منها الاجوبة الازمة على اسئلتهم تلك.
    ومن ثم بداوا باخراج ملفات ملطخة بالدماء واخدوا يتصفحون ما فيها وهم يقهقهون غير عابئين بما يدور حولهم من احداث وكانهم غير معنيين بالمجازر التي ترتكب في حق الابرياء من شعوبهم اول سؤال سمعته من احدهم كان موضوعه الاستثمار بالصحراء الليبيبة لاستخراج البترول.ونطق آخر من آخر الصف واخبرهم انه يريد ان يجعل من سبأ محجا للسياح الغربيين.واما آخر فنطق ما لم اتوقعه اطلاقا انه يريد ان يستثمر اموالا طاءلة وسيبهر العالم من حوله قال سأنشئ اكبر وافخم كابريه في العالم لن ترقص فيه امرأة عدا الشاميات.
    حينها جن جنوني ووقفت من مقعدي طرقت على مكتبي بعنف كفى…….ايها السافلون كفى……ووجهت اليهم سؤالي هل لهدا نحن موجودون؟؟؟؟؟ فردوا علي بصوت واحد نحن هنا………….مثل العادة طبعا. شددت رأسي من هول تلك الكلمات التي سمعت واخدت اصرخ في وجوههم تبا لكم تبا لخانعتكم هاته
    تبا لكم ولكرسيكم هدا .
    ولم افق الا على صوت المنبه فنهضت مهرولا يا الهي انني متاخر عن موعد العمل بنصف ساعة تقريبا.
    الله المستعان على ما يصف الظالمون.

    #1501484

    #1501789
    تاج راسك
    مشارك

    يعطيك العافيه
    مششكور

    #1501837
    العزيز hou_ary
    الله مااجمل حلمك  الواقعي الذي يعيشه
    العالم من حولنا ومن الجيد انك  استيقظت ولم
    تواصل حلمك ولم تحلم  بان  تظل احد قاده  العالم
    الذين تصب عليهم انواع السخط  والغضب يوميا
    تحياتي ………………….
مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد