الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة آبل تستعد لإطلاق آي فون 5 منتصف 2011

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #141267
    norrnor78
    مشارك

    علنت شركة آبل الأمريكية أنها تستعد إلى إطلاق إصدار جديد  من هاتفها الذكي تحت اسم  «iPhone 5 »  والذي يتميز ببطاقة اشتراك وتشغيل SIM  card جديدة في منتصف العام القادم، وذلك بحيب ما ذكره موقع سيريا نيوز.

    حيث  ذكرت صحيفة وول ستريت الأمريكية أن بطاقة الهاتف الجديد ستسمح لمستخدمه  بالاشتراك بخدمات أي شركة اتصالات عالمية مباشرة، كما يمكن للمشترك أن  يتحوّل من خدمات شركة معيّنة إلى أخرى في أي وقت.

    وأكدت  الصحيفة أن الشركات المتخصصة بتقديم خدمات الاتصالات لا تستطيع فعل شيء  حيال هذا الاختراع الجديد، كما أنه بحدّ ذاته لا يتعارض مع القوانين  العالمية لتقديم خدمات الاتصالات.

    وتكم أهمية  بطاقة الاشتراك والتشغيل SIM card الجديدة بأنها تمثّل وسيلة الارتباط  الوحيدة بينها وبين المستهلك لخدماتها وعن طريقها يتم تحصيل العوائد  والرسوم, ولهذه الأسباب جاءت أخبار البطاقة الذكية كالصاعقة على رؤوس مزودي  خدمات اتصالات الهاتف المحمول في العالم.

    وبهذا  ستكون أبل المستفيد الأكبر من اختراعها هذا لأنها تستأثر بعلاقات وطيدة  مع عشرات الملايين من مستهلكي خدمات الهاتف المحمول من خلال مخازنها  الافتراضية لبيع هذه الخدمات وأكثر من 150 ألف تطبيق يمكن تحميلها على  الهاتف الذكي آي فون.

    لكن الصحيفة أكدت أنه في  وسع الشركات المحلية لتشغيل خدمات الموبايل أن تقاوم هذا الاختراع الجديد  من «iPhone 5 » عن طريق مراقبة وتنظيم استخدام بطاقات SIM card.

    #1500380
    ملاك رامز
    مشارك

    aha nice

    #1500408
    noor_888
    مشارك

    بالتوفيق

    اكيد  عرفوا بأن  العضووه  شورى تريد  تشتري  اي فون عشان كذا  طرحوا  مجموعة جديده  خخخخ

    #1500417

    بالانتظار وإن شاء الله يحتوي الجهاز على تقنيات جديدة تختلف عن 4

    #1502926

    بوركتم وجزاكم ربي الجنان

    طرح قيم

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد