الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد توصيات فوركس تقدمها شركة UFXBANK

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140820
    UFXBANK
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    تحليلات شاملة وتوصيات يومية لسوق  تجارة العملات   والمعادن والطاقة من قبل اخصائي في التحليل من السيد أمين قسوم

    الثيران تجتاح الاسواق

                                                               
                                                                            
                                                                                    

      
    عزيزي المستثمر : التوصيات تشمل ازواج رئيسية ومتصالبة  تصل بشكل مباشر وفوري لاصحاب حسابات البلاتينوم في شركة  UFXBankويتم نشرها في التحليل اليومي بعد ارسالها بيوم  ( توصيات ال SMS  ). توصيات الجوال عادة تشمل 3 اهداف رئيسية عند صدورها ويتم تعديل التوصية واضافة اهداف جديدة بعد وصول الاهدف الثلاثة الاولى .

                            
    التوصيات الحالية :

    شراء   : AUDUSD نقطة الدخول : 1.06. ايقاف الخسارة : 1.0440  .الهدف الاول :   1.0640 تم وصوله)  الهدف الثاني :   1.0755 (تم وصوله)  الهدف الثالث : 1.0910  – توصية SMS صدرت بالامس

    أسواق الأسهم       STOCKS MARKET

    سجلت اسواق الاسهم الامريكية ارتفاعات بالامس حيث سجل مؤشر الداو جونز ارتفاع بمقدار  186.79 درجة إلى مستوى 12453.5 أي بنسبة 1.52%  اما مؤشر الستاندرد اند بورز فقد سجل ارتفاع بمقدار 17.74  درجة إلى مستوى 1330.36 أي بنسبة  1.35% في حين سجل مؤشر الناسداك ارتفاع بمقدار  57.54 درجة إلى مستوى 2802.51  اي بنسبة  2.1%.  

                                  
    الدولار الامريكي DOLLAR INDEX +  معطيات اقتصادية ECONOMIC CALENDAR

    التصحيح التقني الذي سجله الدولار الامريكي كان سريع جدا وعودته الى الاسفل كانت مثيرة للدهشة اذ سجل انخفاض حاد جدا بالأمس وصباح اليوم بعد الارتفاع الحاد الذي افتتح به دورته هذا الاسبوع . معطى مبيعات المنازل صدر بالأمس افضل من التوقعات في الولايات المتحدة اما بالنسبة لمعطيات اليوم فسيصدر معطى مبيعات التجزئة في كندا وبريطانيا . فيء الولايات المتحدة سيصدر معطى المستفيدون من تعويضات البطالة. لا تظهر بوادر لتوقف الدولار الامريكي في المدى القريب اذ ان سلسلة الانخفاضات لم تنتهي بعد .

    GOLD  – الذهب

    لا زال الذهب يحافظ على المبنى الثوري التصاعدي له دون اظهار أي بوادر لتحديد قمة في المدى القريب وتظهر عملية الاختراق التي سجلها للسقف العلوي للنفق التصاعدي الذي سار بحسبه وقد بات يشكل هذا الخط مستوى دعم قياسي للغاية . مستوى الدعم تحدد بمقربة 1495 وبعد ان شكل السقف العلوي مستوى وخط مقاومة بات يشكل الان مستوى دعم قياسي للغاية . أي انخفاض من المتوقع ان يتوقف اعلى هذا الخط في المدى القريب كي يحافظ الذهب على المبنى الثوري له وفي حال سجل الذهب انخفاض اسفل منه فسيشكل ذلك تحذير اول لكن لن اعتبره اشارة الى تحديد قمة نهائية وفي مثل هذه الحالة سيشكل السقف السفلي للنفق التصاعدي مستوى دعم رئيسي هام وقد تحدد بمقربة 1450 وهنا الحديث عن المدى البعيد.

    Crude Oil  – النفط

    بعد ان سجل النفط تردد  ما بين مستوى 105 و 110 عاد ليسجل ارتفاع اعلى السقف العلوي لنطاق ومبنى التردد الا انه ما زال متداول اسفل القمة الاخيرة واعلى سعر وصله النفط الا وهو 113.4 . ارتفاع النفط بالاعلى حدد مبنى قمم وقيعان تصاعدي من جديد في المدى القريب ولذلك فساعتبر مستوى 105 الفاصل والذي في حال سجل النفط انخفاض اسفل منه فسيشكل ذلك تحذير بالنسبة لمبناه الثوري الا ان اغلاق النفط بالامس لدى اعلى مستويات تداول يشكل اشارة ثورية من المتوقع ان تؤدي الى تسجيله ارتفاع اخر اليوم ايضا .

    USDCHF

    سجل الزوج انخفاض اخر امتد به حتى اسفل 0.89  في مبنى دببي تنازلي واضح وقد وصل الزوج بمقربة مستوى دعم قياسي هو سقف سفلي لنفق تنازلي واضح تحدد بمقربة 0.8850 . مبنى القمم والقيعان ما زال مرتب بشكل تنازلي واي ارتفاع من المتوقع ان يشكل تصحيح تقني لا غير الا انه وبسبب قرب الزوج من مستوى الدعم , الانحراف المعياري الذي يظهر من خلال عدة رسوم بيانية وعملية البيع المفرطة التي تظهر من خلال مؤشر ال RSI فلن اعتبر السعر الحالي نقطة دخول مناسبة لبيع الزوج وساحافظ على موقف حيادي في هذه المرحلة . 0.9000 بات يشكل مستوى مقاومة وهو القمة الاخيرة للزوج وعليه البقاء اسفل منه كي يحافظ على ترتيب  . من الممكن ان نشهد تصحيح تقني منبسط في المدى القريب وتردد بمقربة المستويات الحالية قبل اتخاذ اتجاه مركزي من جديد .

    مستويات الدعم                       0.8839      0.8798      0.8722
    مستويات المقاومة                    0.8956       0.9032     0.9073

    USDCAD

    بعد توقف الزوج لدى تصحيح تقني بنسبة 61.8% لمسيرة الانخفاض الاخيرة التي سجلها وهنا الحديث عن مستوى 0.9722 عاد الى الاسفل في انخفاض حاد وسريع امتد به حتى اسفل 0.95 . توقف الزوج كان دقيق للغاية وسرعان ما عاود مسيرة الانخفاض وقد اشرت الى ان الارتفاع الاخير هو تصحيح تقني لا غير سرعان ما سيعاود الزوج مسيرة الانخفاض  . الزوج بات قريب جدا من مستوى وخط دعم هو تواصل للقيعان المرتبة بشكل تنازلي واضح . مؤشر ال RSI بات يظهر عملية بيع مفرطة ولذلك فان احتمال تحديد الزوج لقاع في المدى القريب امر محتمل جدا .

    مستويات الدعم                           0.9477     0.9453     0.9413
    مستويات المقاومة                       0.9541    0.9581     0.9605

    AUDUSD

    بعد تحديد الزوج قمة ثنائية بمقربة 1.0580 وانطلاقه لتصحيح تقني بعد سلسلة الارتفاعات الواسعة التي سجلها الزوج اقتصر هذا التصحيح على تصحيح تقني منبسط للغاية وصل بمقربة مستوى وخط دعم اول لا غير  . بالامس قمت بنشر توصية شراء على الجوال اذ ان الزوج سجل اختراق للقمة الاخيرة واظهر بوادر ثورية قوية تدل على مسيرة ارتفاع واسعة جديدة وقد كان سعر الدخول هو نقطة الاختراق ومستوى 1.06 . تظهر عملية شراء مفرطة من الممكن ان تستدعي تصحيح تقني في المدى القريب الا ان مبنى الزوج لا زال ثوري اندفاعي واضح واي انخفاض من المفضل ان يتوقف اعلى 1.06 أي اعلى نقطة الاختراق .
    مستويات الدعم                             1.0611     1.0494     1.0430
    مستويات المقاومة                          1.0792     1.0856     1.0973    

    ** عزيزي المستثمر : بإمكانك مشاهدة التحاليل اليومية عن طريق الفيديو عبر موقع الشركة أيضا وبشكل يومي  بالضغط هنا  .
    أمين قسوم
    المحلل الاقتصادي في  

    UFXBANK

    #1494517

    #1495068
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع المجهود

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد