الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات احدث خدمات الشركة العمانية للاتصالات

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #14063
    Mister
    مشارك

    أحدث خدمات الشركة العمانية للاتصالات :

    1. لا تخلو جريدة عمانية (سواء الوطن او عمان او الشبيبة ) من تصريح لاحد قيادي الشركة ..مع صور طبعا للمسؤولين …وهذا يوميا ..ان لم تلاحظوا ذلك …!!

    2.يقطعون خدمات المشترك سواء الهاتف النقال، الثابت، الانترنت ..مع انه قد قام بتسديد قيمة الفاتورة ..والسبب ان بيانات الفواتير غير محدثة لمدة شهرين …بمعنى انك مطالب بدفع فاتورة شهر 12 في شهر 2 ..ويقطعون الخدمة لانه لا وسيلة لديهم للتأكد من كونك دفعت الفاتورة او لا …

    3. الادهى والمضحك ..انه حين يقطعون عنك خدمة الهاتف ( سواء النقال او الثابت ) تذهب عنك خدمة الارقام المجانية (مثل ارقام الطوارئ ..ارقام الشكاوى عن اعطال الهاتف ، الخ ..هل هذه الخدمة مجانية ؟؟؟  واقع الحال يقول لا ..بدليل انها تقطع لعدم سداد الفاتورة ….

    4. مع ما تم ذكره 2 ..فان الشركة ابتكرت اسلوبا اقل تكلفة لمعرفة من قام بدفع قيمة الفاتورة من اولئك الذين لم يدفعوا ..لا حاجة لتشغيل عدد كبير من مدخلي بيانات الفواتير في نظام الحاسوب ..والصرف غير المبرر على هذا الجانب …!!! ببساطة اقطع الخدمة ..وسيأتي اليك المستفيدون منها ..عندها تطالبهم بابراز ما يثبت قيامهم بدفع الفواتير ..ويقوم الموظف بتحديث بياناتهم (لاحظ هنا الافتراض بان تحديث بيانات العدد الذي قام بدفع الفواتير اقل بكثير من تحديث بيانات كل المشتركين ..!!!)..

    5- مع كثرة الاحاديث الاعلامية لمسؤولي الشركة عن التطوير والتحديث ..فان الواقع يكشف غير ذلك ( هل يتبعون اسلوبا امريكيا في الدعاية !!! الله اعلم ) ..هناك في موقع الانترنت الخاص بالشركة خدمة طباعة الفواتير ..لم يفعل منها الا فواتير الانترنت ..اتدرون لماذا ..لانه مع كل التقنيات المستخدمة ..فان الشركة غير قادرة على معرفة عدد الوحدات المستهلكة (في الاتصال الهاتفي ) حسب كل مستخدم  بشكل آلي وفوري ..

    وماذا بعد …سنرى الكثير من هذه الانجازات في الايام القادمة !! 

    و بعد كل التصريحات التي تنشر في وسائل الاعلام …نقول كما يقول الاخوة المصريين ..” بلها واشرب مويتها “…

     

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد