الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات الثورة المضادة …… هل تنجح هذه المرة

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140402
    khaledebnrshd
    مشارك

    تساؤلات     (منقول من ملاحظاتى فى الفيس بوك)
    من خالد ابن رشد في 26 مارس، 2011‏، الساعة 12:30 صباحاً‏‏

    هل نجح جهاز امن الدولة المنحل واركان النظام البائد وشلة المنتفعين منه من اختراق الفكر الاسلامى السلفى ؟؟؟وهل كانت غزوة الصناديق حلقة جديدة من سلسلة الثورة المضادة للالتفاف على ثورة الشعب وخنقها بايدى كبار رجال الدين (زعماء الطوائف)..؟؟؟؟ وهل طالب المسيحيين بتعديل اوحذف المادة الثانية من الدستور ؟؟؟ وهل تستحق المادة الثانية من الدستور( والتى وضعها الرئيس الراحل انور السادات فى دستور 71 ولم تكن موجودة من قبل زريعة لتقييد حرية تيار اليسار الناصرى الاشتراكى الذى يتبنى الفكر الشيوعىوينتمون لجمال عبد الناصر)كل هذا الزخم والشحن للشارع المصرى؟؟؟.. وهل المادة الثانية مفعلة اى مطبقة فى التشريع والحدود والقصاص كمراد الله من الشريعة الاسلامية ..والى اى حد هى مفعلة (كم بال% ) ؟؟؟؟

    ايهما نجح من وجهة نظرك غزوة الصناديق فى الاستفتاء ام ثورة الشعب فى 25يناير .. ؟؟؟

    وهل يصب كل ما سبق فى صالح تأجيج الخلاف الطائفى وتوسيع الهوة وتمزيق النسيج الوطنى

    واذكاء الفتنة ؟ام العكس؟؟؟ وايهما افضل لاسرائيل وامريكا الشعب المصرى الملتف حول الثورة بكل طوائفه الرئيسية ينصرها ويؤيدها ويرفع مطالبها…ام الشعب المصرى الممزق بعد غزوة الصناديق وركوب رجال الدين من الطرفين للثورة وحرف مسارها؟؟؟؟؟ وهل مازال رجال الدين مسلمين ومسيحيين يتبنون نفس الموقف من الثورة والذى اعتبرها حراما و خروجا على الحاكم وطالب الشباب بالعودة الى بيوتهم وفض الاعتصام ؟؟؟؟

    مجرد تساؤلات وتاملات فى الواقع المصرى المتقلب بشدة والمتغيير باستمرار وبسرعة تجاه العودة للماضى ومحاولات الالتفاف على مطالب الثورة وتجفيف منابع قوتها وتمزيق وحدتها ولو كان ذلك على حساب تمزيق مصر كلها والقضاءعلى وحدة شعبها بفعل تحالف قوى الشر وخفافيش الظلام… فى اكبر مؤامرة داخلية وخارجية لتحقيق امن اسرائيل …فهل نعى الدرس؟؟

    اتمنى  … اتمنى على الجميع ان يكون ايجابيا ويعطى مصر من وقته ولو دقيقة.. ليتفاعل معنا

    والله المستعان

    #1489002
    تحيا مصر
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لن تنجح هذه الثورة المضادة لان الكل يفهم من ورائهااا ..
    هما من اشعل الناار فى كنيسه القدسين بالاسكندريه …
    هم من دبرواا لموقعه الجمل. الا لا مثيل لهاا من الاجرام . ورجال هدم الدوله اى رجاال حبيب العدلى ..
    والحزب اللا وطنى هم أصحاب فكرة قطع الاتصالات والإنترنت وانسحاب الشرطة وفتح السجون وسرقة السلاح من الأقسام ..
    هم أصحاب فكرة نشر البلطجة وتخريب وحرق المنشآت المصرية. وهم أيضا أصحاب فكرة التخلص من ملفات أمن الدولة وحرق بيانات الجهاز..
    أليس من السهل عليهم وضع فكرة بسيطة لإشاعة الفتنة بين المسلمين والمسيحيين فى  قرىة  صول كنيسه الشهدين
    هدف هذه الثورة المضادة اشتعال الفتن وانتشار الفوضى خطة محكمة لتلهى الشعب عن محاكمة النظام السابق ومعاونيه أحرار يهدد أمن مصرنا الحبيبة..
    الكل الآن مشغول بالتفكير فى القضاء على الفتنة والبحث عن الأمن والاستقرا .

    ثورة 25 يناير ثورة الحريه ثورة الديمقراطيه هى الا نجحت وبالتالى نحج الاستفتاء ع التعديلات الدستوريه لانها اراء حرة ونزيه غير  مزيفه.

    حفظ الله مصرنا الحبيبة من عدوها الداخلى و الخارجى.

    تسلم اخى خالد ع مجهوداتك الطيبه

    الله يعطيك العافيه

    #1489208

    كان الله في عون الشعب المصري

    #1489398


    #1489767
    khaledebnrshd
    مشارك
    الاخت الرائعة … الرحيق المختوم
    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته وبعد كل الشكر والتقدير لمروركم الكريم الذى يسعدنى ويرفع من شأن الموضوع
    وانا احترم رأيك واقدره واتفق معك تماما فى كل ما قلت الا اننى احب ان اؤكد على نقطتين هامتين وهما……..
    # ان الامن والامان ودفع عجلة الحياة واستأنافها لن يأتى عبر التصويت بنعم للتعديلات  الدستورية والتى سوف تأتى باعلان دستورى مؤقت لمرحلة انتقالية قد تستمر لحوالى العامين قبل الوصول الى دسور جديد يمثل طموح واهداف الثورة… وللتذكرة فقط فان من اسباب قيام الثورة وتأججها هو اصرار نظام مبارك على التعديلات الجزئية فقط لنفس
    المواد مع الابقاء على باقى الدستور وهو ما رفضته الثورة من مبارك باعلانه تشكيل لجنة لتعديل 9مواد من الدستور بل وما يستجد لللجنة من مواد يراد تعديلها حتى لا يحدث تضارب فى الدستور.. وتأسيسا على ذلك يظل اكبر مطالب الثورة خارج الخدمة وهو دستور جديد يؤسس لا حترام حقوق الانسان المصرى فى الخارج والداخل ويحمى الحريات الخاصة والعامة ويعطى للشعب حقوقه المسلوبة ويفك قيوده واغلاله التى دفعته للتمرد والعصيان والثورة على حكامه وطالما بقيت الاسباب ظلت النتائج سواء رضينا او ابينا ..وبالتالى كان اسقاط الدستور والتأسيس لدستور جديد
    هو اكثر واقعية لهدوء الشارع والعودة للعمل لانه فى هذه الحالة سوف يجد ان  اهم مطالب الثورة يتحقق..وانه حصل على حريته وحقوقه الانسانية وهى اهم  ما سلبه انقلاب الضباط المسمى بثورة 23 يوليو هو حرية المواطن المصرى وحقوقه المشروعة فى كل الاديان والاعراف والدساتير والمعاهدات الدولية ……….
    # ان استفتاء 19 مارس(كعملية فنية بحته) كان نموذجا للنزاهة والمصداقية والالتزام ولم تسجل عليه حوادث التزوير وان كانت تنقصه الشفافية كون الصناديق كانت معتمة وليست شفافة وايضا لم يسمح للجمعيات الحقوقية والمدنية المحلية والاجنبية بحضور محاضر الفرز …. ولكن فى العموم كانت العملية  نزيهة وبعيدة كل البعد عن التزوير وادارها قضاة مصر الشرفاء …. مع هذا فى لا تعبر عن الحقيقة فقد زيفت ارادت الناس وروعوا وبأسم الدين وفزعوا بالمادة الثانية من الدستور واحتمال تعديلها فى الدستور الجديد( حال قلت لا ) وذج برجال الدين من المشاهير وكبار الشيبوخ وعلقت المنشورات تطالب الناس بقول نعم للحفاظ على مصر اسلامية وتفويت الفرصة على اللبراليين والعلمانيين والديمقراطيين ودعاة الدولة المدنية من الضالين والعملاء والمأجورين  والمتآمرين على اسلام مصر…………..
    ثم يصف كبار المشايخ نتيجة الاستفتاء( 78% نعم  )انه انتصارعظيم للاسلام فى غزوة الصناديق وان الذين قالوا لا
    (شكلهم وحش قوى) .. ويكبر تكبير العيد فرحا واستبشارا …وهنا تحديدا وباسم الدين وبشحن المشايخ وفزاعة
    المادة الثانية (التى لم تكن اصلا مطروحة فى الاستفتاء من قريب او بعيد)لا يستطيع اى منصف او محايد ان يقول ان ما حدث فى مصر يوم 19 مارس هو عملية تصويت ديمقراطى نزيه …………………………………..
    اخيرا اعود لتقدم كل الشكر والتقدير والتفهم لحسكم الوطنى وضميركم الحى واحترم كل ما كتب ……….
    وفقك الله الى ما يرضيه وتقبل منك صالح العمل وجزاك عنه خير الجزاء فى الدارين …ودمت بكل خير

    #1489769
    khaledebnrshd
    مشارك

    اخى الكريم  …من لم يمت بالسيف
    اهلا بك اخى ومشكور على مشاركتك وشعورك الطيب وكلماتك الرقيقه تجاه اخوتك فى مصر  .. حمى الله الاردن وشعبها ووقاكم شر الفتن………….. ودمت اخى بكل ود

    #1489770
    brave heart
    مشارك

    الله يحمي الوطن العربي ياارب

    #1490650
    khaledebnrshd
    مشارك
    اخى الكريم ….  امير بكلمتى
    شكرا على مرورك الطيب وشكرا على مجاملتك اللطيفة … والاروع من الموضوع هو مرورك به وتسجيل كلمتك الرائعة… انتظر دعمك لموضوعاتى المتواضعة التى تكتسب قيمتها من مروركم وتعليقاتكم …………….
    دمت فى …..ود وبركة

    #1490653
    khaledebnrshd
    مشارك
    اختى الفاضلة       brave  heart
            اللهم آمين  .. اللهم احقن دماء العرب والمسلمين ..اللهم احفظ اعراض العرب والمسلمين ..اللهم حصن اموال العرب والمسلمين …اللهم امن بلاد العرب والمسلمين ..اللهم وارفع الفتن عن بلاد العرب والمسلمين…اللهم امين
    وشكرا لمرورك الطيب وشعورك النبيل .. وجزاك الله خيرا وتقبل دعاءك….. سعدت بزيارتك واتمنى عليك المداومة
    وانتظر منك المزيد.. وادعو الله ان يوفقنى لموضوعات تنال استحسانكم     

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد