مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #14032
    MAN_POWER
    مشارك

    بداية النهاية التي ستحل على أقوام الكفر وعلى أناس سُمّوا الروم
    سيحل عليهم عذاب الله الأكبر .
    من الأقوال المأثورة : ما طار طير وإرتفع إلا كما طار وقع .
    فهذه الدولة العظمى بعدما طال الترف فيها والإعتلاء على الله ، وبعدما ظنّوا بأنهم صانعوا القدر وبعدما تطاولوا في البنيان ، وبعدما آثروا حفظ حقوق الكلاب بدلاً من حقوق الإنسان ، وبعدما ظنوا بأنهم يتحكمون في القدر لا وفي البشر أيضا، سيحكم الله لهم بأن يعيشوا أذلاء خانعين سيحكم الله لهم بأن يتفرقوا ويصبحوا شيعا أمثال اقرانهم القردة اليهود الضالّين المكذبين.
    ولستُ هنا أدّعي علم الغيب ولكن كلام الله موجود وباقٍ في كل زمان ومكان .
    يقول الله عز وجل في محكم آياته { حتى إذا ظنّ أهلها أنهم قادرون عليها أتاها أمرنا ليلا أو نهارا }
    وأدعوا الله أن يخسف بأؤلئك القوم كما خسف بمن سبقهم .
    وأعود مرّة ثانية لأذكر أحوال صحفنا الخليجية التي كانت تؤيد وبخجل البطل المجاهد الشيخ أسامة بن لادن ، وأنا في حالة من الدهشة والسخرية على صحفنا النائمة وسألت نفسي لماذا لم تذكر صحفنا كلامه وتؤيده كما كان في السابق ، فالذي إستمع لكلام الشيخ أسامة بن لادن في رسالته الصوتية الجديدة والتي أشار فيها بكل قوة عن الحكام ،لا يشك بأن الصحف ستتكتم حول هذه الأقوال أو ستقوم بالرد على كلامه وتصبح ضده .
    سؤال آخر إنتابني : هل سيكون الشيخ أسامة بن لادن هو المهدي المنتظر
    بغضّ النظر حول ما قيل عن المهدي وتسميته فلربما كان هو المقصود ، ولا شي مستحيل وهذا الزمان هو آخر الزمان ، وحول إتباع الناس له فهذا ليس مستحيلا أيضا فنحن نجد بأن الشباب المسلم في كل مكان يدعون له بالخير والنصر ، ويتمنون أن يشاركوه فضل الجهاد في سبيل الله .
    § يقول الشاعر : يا قدس عذراً ومثلي ليس يعتذر/عار علينا هذا السمع

    #394162
    الفيلسوف
    مشارك

    isnt it nice ??
    answer me plz

    أخي العزيز

    هل لك ان تعطيني معلومات عن ماهيّة المهدي ؟؟؟

    أسمع عنه كثيرا ولا أعرف من هو …
    ولا الذي سيحدثه عند ظهوره ,,,,

    ثم إنَّ الكثيرين يعتقدون أن الشريط
    الذي نزل في الاسواق قبل اسبوعين
    لفضيلةالشيخ أسامه بن لادن

    الكثيرين يعتقدون بأنه ملفّق
    ولكلٍ رأيه ,,, وهم يستندون على أدله ما ,,

    فما رأيك انت في هذا الشريط ؟؟؟

    #394171
    زلفى
    مشارك

    الســــلام عـــليــــكم أخــــي الــــعـــزيـــــز……….

    أنا معـك فـي الأحــداث التـــي تنفــــذها  اســــرائيل  وأعــــوانـــها ولكـــــن عــــندي ســـــؤال محـــــيرني أتمـــــــنى أن تســــــاعدني في الاجــابة عليه وهو هـل هنــــاك آيــــة فـي القــــرآن الكـــــــريم أو حديـــــــــث شــــــــريف يبـــين أحقــــية المســــــــلم المجـــــاهد فــــي سبيــــــــل الله أو  اســـــــتثناء  لكـــي يقتــــــــلو أطــــفال وعجـــــزة الخـــصم العـــــدو الأبـــــــرياء .

    ربما تقول لي بأن أسرائيل تقتل الاطفال والعجزة والنساء .

    وأنا أرد بأن أسرائيل كفـــــرة ونحن مسلمين وهم ليس في قلوبهم رحمة ونحن الاسلام علمنا الرحمة.

    الذي أعرفه أن أيام رسول الله صلى الله عليه وسلم عند نشر رسالة الاسلام وعند الجهاد في سبيل نشر كلمة الحق عندما يهزمو العدو لايأسرو الاطفال ولا العجزة ولا النساء ولايقاتلوهم الا الذي رفع السلاح عليهم .

    هل أحدث 11 سبتمبر  منطقيا أي ماذنب الذي  كتب له الله أن يكون راكب في احدى الطائرات وماذنب الذي كان داخل المركز التجاري من مختلف الاجناس والديانات والاعمار ربما يكون أخا لك  أو أقلهـــا صديقا لك   ماذا كنت ســتقول؟

     

    اذا قبل أن  نؤيــــــــد الشـــــــــيخ بن لادن أو نذمــــــــــه يجب أن نعـــــــرف هل جائــــز أم محـــــــــرم .  وعــــذرا  للمداخــــلة مع احترامي الشديد للجميع.

     

    تحيـاتـــــــــي ,,,,,,,,, زلفـــــــــــــى

     

    #394184

    امريكا التي تفرعنت في الارض واصبحت بمثابه الاله الذي يتحكم بمصائر الشعوب000امريكا التي يصفهاالبعض بعاد الثانيه00وهو وصف ينطبق عليها لاتخفي مطامعها وهي اليوم تكشف القناع الذي طلما تخفت وراءه 000امريكا وبعد احداث سبتمر 00رغم مايقال عن ماحصل في ذلك اليوم 00 من السبب فيها وهل هي مؤامره ام ان المسلمون ورائها 000 اليوم امريكا تؤكد احقيتها في التغيير تريد ان تغير خريطة العالم 000تريد ان تفرض سطوتها وقدرتها على العالم باجمع 000اما ان يكونوا معها او يكونوا ضدها000 دون اي مراعاه لاي دوله صغيره كانت ام كبيره
    في مثل هذا الوضع من غرور القوه هل حانت نهايتها000الجواب نعم000لابد لهذا الطغيان الامريكي من نهايه 000وامريكا زعيمة الروم التي تسعى وراء النفط العراقي لتضمن لنفسها السيطره المطلقه على العالم لقرنينين آخريين لن تنال ماتريد وليس هذا من باب التمنى بل هو ما دلت عليه الاثار الروايات التي تصف وضعنا المعاصر000 نعم انها النهايه 000ولكن ما دورنا فيها نحن كمسلمين هل سنقف مكتوفي الايدي كأننا اموات امام هذه الهجمة الصليبيه00وهي صليبيه ونطقها زعيم الروم بوش000
    نطقها امام الملأ رغم ان البعض منا يصمون آذانهم عن هذا الكلام انها حرب صليبيه قادمه ستحرق الاخضر واليابس وسنكون وقودها000فاما ان نغض الطرف ونلهي انفسنا بالاماني والوعود بمستقبل مشرق واما ان نشمر عن ساعد الجد ونتخذ من الجهاد في سبيل الله طريقا وحيدا امامنا لنعيش
    حياة العزه التي اختارنا الله لنا0000
    من هو المهدي ؟؟

    هو حلم الأنبياء عليهم السلام وعصارة الإنسانية وجمع الأوصياء وسجود الملائكة وتبدل الأرض وظهور العلم وكشف الأسرار وعقول المتعمقين

    هو حكم الأمير وصلح الحسن وثورة الشهيد وصحيفة السجاد ومدرسة الصادقين وحرية الكاظم وغربة الرضا وأسرار الجواد والهادي والعسكري

    هو النداء الخفي المنبعث من أعماق السنين جواباً للمستصرخين والمعذبين الذي ستضحك له الأرض ومن عليها فرحاً بوراثتها بعد أن ذاقت من مرارة الظالمين ومعاصي الجاحدين00000

    #394371
    Mister
    مشارك

    أخي العزيز ..

    اتفق معك على ان لكل ظالم نهاية ..وهذا الجبروت وهذا الظلم لابد له من نهاية ..

    بيد انه من المخجل ان نركن الى التمني ..والى وصف اسامة بن لادن بانه المهدي المنتظر بغض النظر عن شرعية ما يقوم به تنظيم القاعدة ..وبغض النظر عن الايمان بشخصية المهدي المنتظر …

    يجب على الدول الاسلامية ( والعربية من باب اولى ) ان تفعل شيئا لايقاف هذا الجبروت والطغيان ..

    سوف تقول لي ماذا تستطيع ان تفعل هذه الدول ؟

    واقول لك .. في عالم المصالح اليوم ..يمكنك ان تفعل الكثير دون ان تكون لك قوة عسكرية ..تحتاج اولا الى الايمان بأنك صاحب حق ..ومن ثم يكفي ان تجعل الخصم يعلم بأنك تفقه معنى المصالح الاقتصادية ..وتلوح بها..وخصوصا اذا اجتمعت 6 دول فقط على هذا المعنى ولا نقول 22 دولة …ولكن لان امريكا استطاعت ان توسوس لكل دولة منفردة وتكسبها منفردة..وبالتالي لا تلقى أدنى مقاومة ( حتى التلويح بضياع المصالح ) .. 

    يجب ان لا نركن الا التمني ..بأمريكا وان كان لا بد من زوالها ..فلن تزول الا بالعمل على ذلك وليس التمني …

     

    #394384
    MAN_POWER
    مشارك

    يقول الله عز وجل :{ إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم }
    أما بعد فيا أخي العزيز لا أذكر أنني إستمعت إلى حديث أو آية تحث على قتل الأطفال والعجائز بل على العكس من ذلك .
    أما فيما يخص أحقية المجاهد وماشابه ذلك فسوف أذكر لك السبب .
    نحن أولا وأخيرا ( أي المسلمون ) نعتمد على النية الصالحة والبينه ولا نعتمد على كلام المنافقين .
    وعندما دخل إخواننا المجاهدون أرض العدو في ال11 سبتمبر لم يكن قصدهم إيذاء النساء أو الأطفال ولكن كان همهم الرئيسي هو أن يهتز عرش امريكا الطاغية وأن يهتز إقتصادها وانت يا أخي تدرك ما هي الخسائر التي تكبدها العدو في ذلك اليوم الأغر .
    وكان همهم الثاني الإنتقام للمسلمين ،ولا أخفي عليك يا أخي بأنني صلّيت صلاة شكر لله على هذا العمل الذي قام به هؤلاء الأبطال .
    سؤال يدور في ذهني دائما: لماذا توجد فئة من الشباب المسلمين تدافع عن العدو اللدود امريكا ،ترى هل مرّت قبالهم غمامة سوداء وغطّت ما يفعلون بالمسلمين في الداخل والخارج قبل وبعد هذه الأحداث.
    أعتقد بأنني أجبت بما فيه الكفاية عن سؤالك .

    #394385
    MAN_POWER
    مشارك

    أخي العزيز : صدق قول الشاعر : وما نيل المطالب بالتمني .
    ولكن في عالمنا العربي والمسلم ننال مطالبنا بالتمني والأحلام أيضا .
    والحديث عن المهدي المنتظر يا أخي العزيز فيه إختلافات كثيرة .
    فلو إطلعت على كتب الإباضية فستجدهم لا يؤمنون بشيء إسمه المهدي ،أما لو إطلعت على كتب السّنيه فستجد أن إسمه محمد بن عبدالله وأنه من ذريّة الحسن بن علي رضي الله عنهما ، وأما بالنسبة عن ما ورد في كتب المذهب الشيعي فله كلام آخر وهو ان إسمه العسكري ،لذا لا تعاتبني بأنني ربطتُ أسامة بن لادن والمهدي .
    أما بخصوص نصيحتك بأن أفعل شيئا ودون وجود قوه عسكريه فهذا الكلام يجب عليك أن توجهه لقادة الدول ال 6هداهم الله .
    المسلمون يقتلون الطغاة في كل من السعودية والكويت ، ماذا كان مصيرهم ؟ الم يصبحوا في نظر قادتهم إرهابيون أو مجانين .
    إذا يا أخي العزيز أين الفجوة التي يجب علينا أن نسدّها ؟ أين؟
    هنا يجب عليك الرد و بوضوح

    #394449
    venos
    مشارك

    ليست بداية النهاية ….

    ولا اتمنى ان تكون كذلك .

     

    اتعلمون لماذا ؟؟؟؟

    لاننا العرب والمسلمين ( للاسف ) اشر واشد على بعضنا البعض من امريكا والغرب علينا .

    ألم ترو معي ذلك المشهد حين دخلت قوى الشرك !!! لافغان استان مناصرة في ذلك مسلمين كانوا ضد محمد الملا والقاعدة المشهد كررته بعض القنوات وتم تناقله عبر الانترنت .. أفغاني (مسلم ) يسحب افغاني ميت من انصار الملا يسحب جثته من لحيته …… اللحيه

    لماذا من لحيته ؟؟!!

    ماذا كان يقول بجسده (وهو لا يدري ) ؟

    كان يقول : ليست الطريقة الصحيحة على الاسلام التي انتم عليها ! وهذه اللحية عار واسحبك منها أيها الـ………

    هذا كان مشهد بسيط على قوم من نفس العرق نفس الدولة وعلى كلمة التوحيد ربما لم يكن هناك اختلاف بينهم في المذهب وان كان فاختلافات طفيفة

    ماذا لو اصطدمنا ببعضنا وهذا الاختلاف الرهيب بيننا في المذاهب والذي احيانا ما يمس بالعقيدة نفسها …

    اقسم لكم اننا لن نكتفي بحرق بعضنا البعض ولن نكتفي بالتمثيل بجثث الاخر كما فعل الافغان ببعضهم …

    نحن العرب لا نزال متخلفين

    متخلفين من داخلنا

    نحمل احقاد ليس لها اصل ولا معنى على بعضنا البعض والاغبياء المتطرفين بمن لا يرضون بالاعتراف بالاختلاف كثيرين … وعدم الاعتراف بالاختلاف هو الماساه الحقيقية اذ ان عدم الاعتراف لا يمكننا من حل مشاكلنا .

    خيارنا الافضل هو بقاء امريكا على قمة الهرم طاعتها مع عدم الاشراك بالله حتى نتمكن من فهم انفسنا من الداخل .

    #394492
    MAN_POWER
    مشارك

    أنت لا تتمنى فعلا أن تصبح أمريكا هي المهيمنة على العالم ولكنك تشكوا من أساليب أناس ( أي الأفغان ) وبعض أفعالهم المشينة التي لو رآها أحد منا لاستغرب منهم ومن أفعالهم ولكن لا تنسى يا أخي بأن الأفغان ومنذ مدّة طويلة كانت الحروب بينهم دائرة ولا يفكرون بلإسلام ، ولا أقصد هنا كل الأفغان ولكن معظمهم.
    أما الشقاق بين المسلمين أنفسهم فهذه من الفتن التي حدّث رسول الله عنها وحذّر منها .
    معظم العرب طبيعتهم حارّة وهذا ما يبرر بعض أفعالهم أيضا ولكن المتّقي منهم والعارف بطبيعة الدنيا يلتزم تماما بنهج سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم .
    ولو كانت طبيعة العرب ككل باردة مثل هؤلاء الأمريكان الخنازير لعاش العرب في الحروب الرومية والفارسية وهذا مما لا شك فيه.

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد