الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات الوطية للسيارات تدشن أودي A7 الجديدة كليا

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140307

    بهرت الجميع بأناقتها وتصميمها الفريد وبمميزاتها وقد تم تطوير إعداداتها لتتناسب مع طبيعة الأجواء في منطقة الشرق الأوسط.

    دشنت أمس الوطية للسيارات الوكيل الحصري لسيارات أودي في السلطنة الطراز الجديد كليا أودي A7 في السلطنة وذلك في حفل بهيج حضره مسؤولو الشركة ورجال الإعلام حيث أزيح الستار عن السيارة الجديدة التي بهرت الجميع بأناقتها وتصميمها الفريدين وبمميزاتها النادرة كما تلقوا شرحا وافيا عن السيارة الجديدة أودي a7 وقد أوضح مسؤولو الوطية للسيارات في ختام الحفل أنه يمكن للعملاء التعرف عن كثب على أودي A7 الجديدة من خلال زيارة أحد صالات عرض الوطية للسيارات في أرجاء السلطنة.

    * مفهوم جديد

    وعن أهمية الطراز الجديد، تحدث المدير العام للوطية للسيارات جيمس أولفر قائلاً: “تعد أودي A7 الجديدة عن مفهوم جديد بحد ذاته، ليس لناحية التصميم الفريد فحسب، بل أيضاً في ما يتعلق بالأداء والثبات اللذين يرسيان معها حدوداً جديدة للديناميكية. نحن على ثقة بأن أودي A7 الجديدة ستساهم بشكل كبير في مبيعات الشريحة C في السلطنة”.

    * تجمع ثلاث فئات

    ابتُكرت هذه -الكوبيه- ذات الأبواب الخمسة بطريقة رائعة بحيث تجمع ثلاث فئات مجتمعة: تألق سيارات -الكوبيه- بخطوطها الديناميكية الرياضية الجذابة، الراحة والرفاهية التي توفرها مقصورة سيارات السيدان، وعملية سيارات الستايشن واجن. أما المقصورة الداخلية، فهي دليل آخر على ريادة أودي في هذه الفئة من السيارات الرائدة، لما تتمتع به من مواد جديدة عالية الجودة ودقة متناهية ترتقي إلى الحرفية اليدوية في رعاية أدق التفاصيل تماماً كما هو الحال عليه في باقي طرازات أودي. هذا عدا عن باب الصندوق الخلفي الهاتشباك الذي يفتح بزاوية كبيرة للأعلى مفسحاً في المجال لاستيعاب كم كبير من الأمتعة برحابة متناهية تصل إلى 535 لتراً.

    * مستوى جديد من الذكاء التقني

    كما تقدم أودي مستوىً جديداً من الذكاء التقني في A7 من خلال عدة أنظمة على غرار نظام أودي الملاحي المتعدد الوظائف MMI navigation plus الذي لا يقف عند هذا الحد، بل تصل وظائفه إلى توفير الحماية والأمان من خلال نظام الحماية الاستباقية، إذ يرتبط النظام المتطور بأنظمة الس%

    #1488114
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوررر

    #1488217

    #1513499

    الف شكر لك اخي العزيز

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد