الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات تجربة مثيرة لقيادة سيارات السباق من خلال جهاز المحاكاة بي. أم. دب

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140261

    معرض ألعاب الكبار (Big Boys Toys)

    كشف معرض ألعاب الكبار (Big Boys Toys)، الحدث المنتظر في مجال أسلوب الحياة العصريّة في منطقة الشرق الأوسط، عن أنه يعرض جهاز المحاكاة سيجاتيك بي. أم. دبليو. أم3 (Sijatec BMW M3)، وهو عبارة عن نموذج تم تصميمه لمحاكاة قيادة السيارات بحيث يتيح لزوار المعرض الفرصة لتجربة قيادة سيارات السباق في جو واقعي يتضمن مسار حقيقي للسباق وأوضاع طبيعية لحالة الطريق. ويتم إطلاق جهاز المحاكاة بي. أم. دبليو لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط خلال هذا المعرض المثير الذي يمتد على مدى أربعة أيام خلال الفترة من 16 ولغاية 19 مارس/آذار الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. كما تشتمل دورة العام الجاري من هذا الحدث على عروض ترفيهية مثيرة وألعاب تفاعلية مثل الرماية وسباق السيارات آر. سي وبطولات الغولف والبلياردو.
    ويحظى زوار معرض ألعاب الكبار بأول تجربة لاختبار جهاز المحاكاة وإجراء تطبيق حقيقي لقيادة سيارة بي. أم. دبليو. أم3، حيث يوفر هذا الطراز سرعات حقيقية ويستجيب كذلك لكل فارق دقيق واندفاع على مسار السباق. وتم طرح جهاز المحاكاة من قبل سيجاتيك، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير التكنولوجيا وأتمتت المنغازل ومشاريع التصميم والتنفيذ والبناء، لا سيما فيما يتعلق بمعداتها التقنية، للعملاء من الشركات بالإضافة إلى القطاعات الخاصة. وتعتقد الشركة بأن الإمارات كونها سوقاً تضم عدداً كبيراً من السيارات، تعد المكان الأنسب لإطلاق مثل هذا الجهاز.
    وقال بيجو جاياراج، المدير التنفيذي في شركة أرتاج: تتيح دورة العام الجاري من معرض ألعاب الكبار للزوار الفرصة للاستمتاع بتجربة قيادة سيارات السباق من خلال جهاز المحاكاة بي. أم. دبليو. أم3، الأمر الذي يمنحهم شعور القيادة على مسار حقيقي لسباق السيارات. وبالإضافة إلى جهاز المحاكاة، قمنا أيضاً بإعداد عروض وفعاليات ترفيهية مثيرة مثل فنون ومهارات كرة القدم يؤديها كل من بيلي وجيرمي والمهارات البهلوانية للمؤدية ليليا ستيبانوفا. كما أن هناك 30 ساعة من الفعاليات الموسيقية الحية لعدد من أفضل الفرق في دولة الإمارات. وتتيح جميع هذه العروض بالإضافة إلى أفضل الفعاليات وأحدث المنتجات الفاخرة والخدمات المميزة، للزوار عطلة نهاية أسبوع لا تنسى.
    ويعد معرض ألعاب الكبار حدثاً منتظراً من قبل المستهلكين والأفراد من الأثرياء في المنطقة، حيث يعرض الحدث المنتجات الفاخرة أمام جمهور مستهدف من يقدر بنحو 6.000 زائر. هذا وقد أعلنت أرتاج أنه قد تم بيع جميع بطاقات الفئة الذهبية، وهناك بيع نشط على البطاقات الفضية، ويبلغ سعر البطاقة الفضية 100 درهم للدخول مرة واحدة، بينما يبلغ سعر الفضية للدخول كامل أيام المعرض 200 درهم. ويمكن لحاملي البطاقة الذهبية والفضية دخول المعرض بين 17 و19 مارس 2011 فقط.

    #1487643
    noor_888
    مشارك

    تسلم  ابو النووور  ع الطرح

    #1487659

    يسلموا خيو عالطرح

    #1487743


    تسلم اخي على الطرح

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد