الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد الدول السبعه تتدخل من اجل اضعاف الين 18/3/11 من forexyard

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140241
    fxyard
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

       السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

       فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائها.

    موافقة الدول السبعه للتدخل من اجل اضعاف الين الياباني

    قد وافقت مجموعة الدول الصناعية السبعمساء الخميس إلى مرحلة التدخل في العملة من أجل اضعاف العملة اليابانية.ونتيجة لذلك ، انخفض الين حوالي 150 نقطة مقابل الدولار الأمريكي وحوالي350 نقطة مقابل اليورو والجنيه الاسترليني.

    التحليل الاقتصادي

    الدولار الامريكي USD

    – انخفاض الدولار مقابل العملات الأساسية نتيجة الطلب الامريكي على العوائد المرتفعة
    هبط الدولار الامريكي مقابل معظمالعملات الرئيسية خلال جلسة تداول يوم الخميس. وشهد الدولار شريحة 170نقطة مقابل اليورو ، وزوج اليورو / الدولار الذي تم التوصل إليه يصل إلىمستوى 1،4050. الدولار كما شهد سقوط 150 نقطة مقابل الجنيه الاسترليني. انخفضتقيمة الدولار أمس بعد النتائج الايجابية للنشرات الاقتصادية الامريكيةالتي عززت الطلب على الأصول ذات العوائد المرتفعة ، مثل اليورو والجنيهالاسترليني. وارتفع مؤشر أسعار المستهلكين (مؤشر أسعار المستهلك) فيالولايات المتحدة بنسبة 0.5% في شباط / فبراير ، ومؤشر أسعار المستهلكالرئيسي بنسبة 0.2%. ارتفعت تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة أكثر مماكان متوقعاً نظراً لأسعار المواد الغذائية منذ عام 2008 أعلى وارتفاعتكاليف الوقود. وبالإضافةإلى ذلك ، انخفضت مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة من خلال16000 في الاسبوع المنتهي في 12 مارس. انخفضت طلبات الحصول على اعاناتبطالة للاسبوع الثالث في السنوات الأربع الماضية ، مما يشير إلى التقدمالمحرز في سوق العمل.ومعذلك ، خلال تعاملات ليلة ، شهد الدولار ارتفاع حاد مقابل الين اليابانيبعد G7 وافقت على إجراء تدخل منسق لإضعاف العملة اليابانية.أمابالنسبة إلى اليوم ، على التجار التركيز على اثنين من الأحداث الرئيسيةالتي من المرجح أن تهيمن على السوق — النضال اليابانية لمكافحة كارثةنووية ، والتطورات من ليبيا والتي قد تشمل تدخل الامم المتحدة. أي تحديثبخصوص هاتين الدولتين من المرجح أن يكون له تأثير سريع على السوق.

    اليورو EUR

    – تحركات اليورو مقابل الدولار والين
    ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركيوالين الياباني في جلسة تداول يوم الخميس. وارتفع اليورو نحو 170 نقطةمقابل الدولار واليورو / دولار الذي تم التوصل إليه مثل ارتفاع مستوى1،4050. كما ارتفع اليورو مقابل الين أيضا ، وزوج اليورو / الين اليابانييتداول بالقرب من مستوى 114.00. وارتفعاليورو مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور تقارير أظهرت أن الاقتصادالأميركي يواصل تعافيه. وارتفع مؤشر اسعار المستهلك الأمريكي بنسبة 0.5 ٪في شباط / فبراير ، وأسعار المواد الغذائية وصلت أعلى مستوى لها منذ عام2008. وبالإضافة إلى ذلك ، انخفضت مطالبات البطالة الأولية في الولاياتالمتحدة بواسطة 16000 في الأسبوع الماضي ، وهناك إشارة إلى أن يتعافى سوقالعمل كذلك. ودعمت هذه المخاطر في السوق ، ونتيجة لتعزيز اليورو مقابلالدولار. وارتفع اليورو مقابل الين بعد G7 وقال انهم اتفقوا على مرحلة التدخل في العملة منسقة من أجل إضعاف العملة اليابانية ارتفاع. واليومننصح التجار لمتابعة الإفراج عن مؤشر أسعار المنتجين الالماني ، الذي منالمقرر في الساعة 07:00 بتوقيت جرينتش. ومتوقعصدور نتائج بيانات ايجابيةلتعزيز اليورو كذلك. يجب أن يتتبع التجار أيضا كافة التحديثات من اليابانوليبيا ، وهذه من المحتمل أن يكون لها تأثير كبير على السوق في المستقبلالقريب.

    الين الياباني JPY

    – موافقة الدول السبعه للتدخل من اجل اضعاف الين الياباني
    بعد ارتفاعها الى مستوى قياسي مقابلالدولار الأميركي ، وشهد الين الياباني على أن التصحيح الهبوطي الحاد خلالتعاملات ليلة بعد G7 توافق على خفض قيمة العملة اليابانية. وانخفضالين بعد قرار مجموعة الدول السبعه وقال انهم اتفقوا على مرحلة التدخل فيالعملة محاولة لدعم الاقتصاد الياباني في أعقاب الزلزال المدمر وأمواجتسونامي . وشهد الين150 نقطة تقع مقابل الين والدولار / ين وارتفع نحو مستوى 81.50. وكان هذاالتحرك له تأثير أكبر على اليورو ، حيث أن اليورو / الين الياباني ارتد من350 نقطة إلى مستوى 114.50. أمابالنسبة إلى اليوم ، فإن الأزمة النووية اليابانية ما زالت تهيمن علىالأخبار العالمية. ننصح التجار لمتابعة أي تحديث من اليابان ، حيث منالمحتمل أن يكون لها تأثير فوري على الين الياباني. يجب أن يتتبع التجارأيضا أي مؤشرات إضافية بشأن تدخل من جانب G7 أو بنك اليابان.

    النفط الخام Crude oil

    – النفط الخام يرتفع الى 103،50 $ للبرميل بعد أن يأذن للامم المتحدة العمل العسكري في ليبيا
    ارتفعت أسعار النفط الخام إلى 103،50 $للبرميل خلال تعاملات مساء الخميس ، بعد أن الأمم المتحدة قد أذن توجيهضربة عسكرية للحد من الزعيم الليبي معمر القذافي. وجاء تصويت مجلس الامنالدولي بعد عدة ساعات من القذافي هدد باقتحام بنغازي بين عشية وضحاها. ونتيجةلذلك ، شهدت أسعار النفط الخام ، والتي كانت بارتفاع حاد كسب 200 نقطة،والنفط الخام ارتفع من 101،70 $ 102،85 $ للبرميل على الفور تقريبا. أثناءالليل واصلت أسعار النفط الخام في الارتفاع ، وبلغت مرتفعا كما 103،50 $للبرميل. واليوم ، علىالتجار متابعة التحركات والتطوات بشأن أي تطور في ليبيا. يجب على التجارأن يتخذوا في إطار اعتبار أن أي تحديث بشأن اشتباكات التي تنطوي على قواتالامم المتحدة لديها امكانات لزيادة أسعار النفط الخام حالة أخرى.

    التحليل الفني

      اليورو/الدولار الامريكي EUR/USD
    متوقع ان يستمر زوج اليورو / الدولاربالارتفاع ، والذي تم التوصل إليه مثل ارتفاع مستوى 1.4085 يوم أمس. حاليامنصب الماكد على الرسم البياني للاربع ساعات لا تزال أعلى نقطة ، قد نرىهذا الزوج باتجاه صعودي آخر ، مع إمكانية للوصول إلى مستوى 1،4120.

    الجنية الاستريلني/الدولار الامريكيGBP/USD
    كانت رؤية مدى تداول خلال الأيامالقليلة الماضية والتجارة بين 1.5980 ومستويات 1.6200. يبدو أن هذا الزوجالآن في طريقه نحو الحدود أعلى من النطاق. إذا تمكن من خرق ذلك ، فإنالزوج يمكن أن يرتفع إلى مستوى 1.6350 قبل عطلة نهاية الاسبوع.

    الدولار الامريكي / الين اليابانيUSD/JPY
    شهد زوج الدولار / الين تصحيح صعوديحاد يوم أمس ، في أعقاب قرار G7 خفض قيمة العملة اليابانية. يدل التقاطعالصعودي على مؤشرات الرسم البياني للاربع ساعات الاستوكاستك البطيء على أنالحركة الصعودية والمزيد من القوة. قد يكون الشراء هو الخيار المناسباليوم.

    الدولار الامريكي/الفرنك السويسري USD/CHF
    متوقع ان يتخذ زوج الدولار / الفرنكالسويسري اتجاه هبوطي قوي للغاية. وبالإضافة إلى ذلك ، والماكد على حدسواء ، ومؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي تقديم إشارات هبوطية، والزوج يتطلع إلى المضي قدما في الحركة الهبوطية اليوم. قد يكون الشراءهو الاستراتيجية الصحيحة اليوم.
    التوصية اليومية

    النفط الخام Crude oil
    متوقعاستمرار أسعار النفط الخام بالارتفاع ، ولقد وصلت حتى الآن يصل إلى مستوى103،50 $. حاليا تشير جميع مؤشرات التذبذب على الرسم البياني اليومي ؛ويبدو أن تحركات صعوديه قد تتحقق اليوم. قد تكون هذه فرصة كبيرة لتجارالفوركس للانضمام إلى اتجاه شائع للغاية.

    إفتح حساب تجريبي

    #1487370

    يسلموا اخي

    #1487387
    mouza
    مشارك

    شكرا لك اخي على المعلومات

    #1487507
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع المجهود

    #1487528

    شكراعلموضوع الرائع ماقصرت

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد