الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اخبار مباراة برشلونة واشبيلية

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140140
    a2hemeda
    مشارك
    أكد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أن ريال مدريد لا يزال يمتلك فرصة انتزاع صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم من برشلونة والوصول إلى منصات التتويج هذا الموسم.

    وقلص ريال مدريد الفارق الذي يفصله عن برشلونة في صدارة الدوري إلى أربع نقاط بعدما حقق فوزا سهلا على إيركوليس وتغلب عليه 2/صفر مساء أمس السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.  

    ولكن يمكن لبرشلونة توسيع الفارق إلى سبع نقاط مجددا في حالة فوزه على أشبيلية في المباراة التي تجمع الفريقين في وقت لاحق اليوم الأحد.  

    وقال بنزيمة عقب المباراة إننا الآن نتخلف بفارق أربع نقاط (عن برشلونة). لنأمل أن يخسر برشلونة (أمام أشبيلية). لا يزال يتبقى الكثير في الموسم وسنعمل بجدية من أجل تحقيق الفوز في جميع مبارياتنا المتبقية.  

    وكان بنزيمة هو نجم المباراة التي أقيمت باستاد سانتياجو برنابيو حيث أحرز هدفي الفريق الملكي في شباك إيركوليس.   أعرب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ، لاعب ريال مدريد الإسباني عن تمنيه تعثر الخصم الأزلي لفريقه ، برشلونة في مباراته المقبلة أمام إشبيلية بالليجا.

    وقال بنزيمة ، عقب مباراة فريقه السبت أمام هيركوليس والتي انتهت بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب الفرنسي: أنا سعيد للغاية بإحراز الأهداف عن طريق مساعدة زملائي.

    وأضاف اللاعب: أنا واثق من استمراري على نفس النهج فأنا في حالة جسدية جيدة وأتمنى أن أساعد الفريق على الفوز بالليجا.

    وأكمل المهاجم الفرنسي: تفصلنا عن برشلونة الآن أربع نقاط وننتظر تعثرهم لأننا نعمل بجد في كل المباريات ، باختصار أتمنى أن يخسروا.

    ستهدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مواصلة عروضه الساحرة اليوم الأحد عبر قيادة فريقه برشلونة لتحقيق فوز جديد على حساب مضيفه أشبيلية في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

    وخطف ميسي جميع العناوين الرئيسية للصحف يوم الثلاثاء الماضي بعد أن سجل هدفين ليقود فريقه للفوز على أرسنال الإنجليزي 3/1 والعبور إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

    وأحرز ميسي 45 هدفا خلال 40 مباراة في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات ويقتسم صدارة قائمة هدافي الدوري الاسباني مع البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد برصيد 27 هدفا لكل منهما.

    وأكد ميسي الأمور تسير على خير مايرام ونود أن نواصل السير على نفس النهج.

    ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، في الوقت الذي يبحث فيه النادي الكتالوني عن فوزه الثالث على التوالي على أشبيلية صاحب المركز السابع.

    ولن يشارك قائد برشلونة كارلس بويول ، الذي غاب عن مواجهة ارسنال بسبب الإصابة في الركبة ، في مباراة أشبيلية فيما سيعود جيرارد بيكيه الذي غاب عن مباراة ارسنال بسبب الإيقاف لقيادة خط دفاع الفريق في مباراة الأحد مما سيدفع المدرب جوسيب جوارديولا بإعادة سيرجيو بوسكيتس إلى خط الوسط.

    ويعاني البرازيلي لويس فابيانو مهاجم اشبيلية من الإصابة وبالتالي فإن الفارو نيجريدو هو من سيقود خط هجوم الفريق.

    وقال نيجريدو نريد أن نحسن وضعنا في جدول الترتيب وبالتالي فإنه يتحتم علينا الفوز ، لن يكون الأمر سهلا ، ولكن ربما نستطيع أن نسبب لهم بعض المتاعب.

    وفي حال خسر برشلونة أمام أشبيلية فإن الفارق الذي يفصله في الصدارة أمام ريال مدريد سيتقلص إلى اربع نقاط فقط ، خاصة وأن النادي الملكي قد حقق الفوز على ضيفه ايركوليس بهدفين لنجمه الفرنسي كريم بنزيمة.
    .
    وفي مباريات آخري اليوم، يلتقي فياريال صاحب المركز الرابع مع سبورتينج خيخون فيما يلتقي ملقة صاحب المركز الأخيرأخبار مصر مع ريال سوسيداد ويلتقي ليفانتي مع ريال مايوركا فيما يواجه اوساسونا فريق راسينج سانتاندير فيما يلعب اسبانيول أمام ديبورتيفو لاكورونا.

    ويتذيل ملقة جدول الترتيب برصيد 23 نقطة ثم يأتي الميريا برصيد 25 نقطة يليه ايركوليس برصيد 26 نقطة ثم سرقسطة برصيد 27 نقطة يليه خيخون برصيد 28 نقطة ثم اوساسونا برصيد 29 نقطة.

    وتختتم فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة يوم الاثنين بمباراة اتليتك بيلباو مع مضيفه خيتافي.

    يبحث مارتين كاسيريس مدافع فريق اشبيلية عن الفوز على برشلونة بأي ثمن بعد غد الأحد من أجل تحسين وضع فريقه في الدوري الأسباني لكرة القدم.

    وقال كاسيريس لصحيفة ماركا اليوم الجمعة علينا ان نعمل بكل قوتنا إذا أردمالتي ميديا الرياضةنا الفوز على برشلونة ، ونحتاج إلى بعضابيات شعر حب الحظ ، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو الحفاظ على تركيزنا طوال الـ90 دقيقة ، وعلينا أن نفرض طريقة لعبنا.

    وتابع كل لاعبي برشلونة يمتلكون قدرات خارقة وستكون المباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا ، لا اعرف بعد ما إذا كنت سأشارك ، ولكن بصرف النظر عمن سيشارك في خط الدفاع فإنهم سيبذلون كل ما في وسعهم.

    وأكد المدرب يعرف كيف يلعب أمام برشلونة ونريد أن نقتنص الفوز في هذه المباراة ، ليس من السهل حصد النقاط الثلاث.

    وأوضح كاسيريس الذي انتقل إلى اشبيلية على سبيل الإعارة من برشلونة أن تاريخه مع النادي الكتالوني لن يشكل ضغطا عليه في هذه المباراة.

    مدريد (إسبانيا) (ا ف ب) – قاد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد صاحب المركز الثاني ووصيف البطل الى الفوز الرابع عشر على ارضه هذا الموسم على حساب ضيفه هيركوليس 2-صفر في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

    على ملعب سانتياغو برنابيو، لم يفرط ريال مدريد الذي غاب عنه البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا بداعي الاصاببحث عن ثوره 25 ينايرة، باي نقطة منذ بداية الموسم الحالي، رافعا رصيده الى 70 نقطة وبات على بعد 4 نقاط من برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يلعب اليوم في ضيافة اشبيلية.

    في المقابل، مني هيركوليس الصاعد من الدرجة الثانبرشلونة واشبيليةية والوحيد الذي هزم برشلونة حتى الان (2-صفر) وكان ذلك في المرحلة الثانية من البطولة، بخسارته السادسة عشرة ووقف رصيده عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر وهو مهدد بالعودة الى حيث اتى.

    وقدم ريال مدريد عرضا سريعا خلال شوطي المباراة، وانتظر بعد محاولات عدة خطرة حتى الدقيقة 24 لافتتاح التسجيل بعدما مرر الالماني من اصل تركي مسعود اوزيل كرة في الجهة اليمنى الى الفارو اربيلوا الذي عسكها عرضية امام المرمى تابعها بنزيمة مباشرة وبسلاسة تامة في الشباك.

    وفي الشوط الثاني،مباراة برشلونة واشبيلية تابع ريال مدريد اداءه السريع وسيطرته شبه المطلقة على المجريات، وعزز بنزيمة النتيجة بالهدف الثاني بعد تمريرة من الارجنتيني انخل دي ماريا تابعها بيمناه في المرمى (56).

    واضاع التوغولي ايمانويل اديبايور اكثر من فرمشاهدة مباراة برشلونة واشبيليةصة سانحة للفريق الملكي خلال الدقائق التسعين.

    واهدر قطب العاصمة الاخر اتلتيكو مدريد فوزا كان في متناوله وخرج متعادلا مع ضيفه الميريا صاحب المركز قبل الاخير 2-2.

    وتقدم اتلتيكو مرتين عبر الارجنتيني سيرجيو اغويرو (39 و61)، وادرك الميريا التعادل عن طريق البرت كروسات (49) والسويدي هينوك غويتوم (77).

    وصار رصيد اتلتيكو مدريد 39 نقطة وبقي في المركز السابع مقابل 26 لالميريا.

    والحق ريال سرقسطمشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشرة خسارة ثقيلة بضيفه فالنسيا بأربعة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها جاروسيك (5) واندير (40) وغابي (65 و75 من ركلتي جزاء).

    وتجمد رصيد فالنسيا عند 54 نقطة في المركز الثالث، ورفع ريال سرقسطة رصيده في المقابل الى 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

    وكان فالنسيا خرج الاربعاء الماضي من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بخسارته امام شالكه الالماني 1-3 في مباراة الاياب في غيلسنكيرشن، بعد ان تعادل معه ذهابا على ارضه 1-1.

    ويلعب اليوم ايضا فضلا عن اشبيلية وبرشلونة، اسبانيول مع ديبورتيفو لا كورونيا، واوساسونا مع راسينغ سانتاندر، وريال سوسييداد مع ريال مايوركا، وفياريال مع سبورتينغ خيخون، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء خيتافي مع اتلتيك بلباو.

    – ترتيب فرق الصدارة:

    1- برشلونة 74 نقطة من 27 مباراة

    2- ريال مدريد 70 من 28

    3- فالنسيا 54 من 28

    4- فياريال 50 من 27
    5- اتلتيك بلباو 41 من

    #1486137


مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد