الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات سيارة سانغ يونغ Actyon قيادة ممتعة وعروض مغرية

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140118

    تعتبر سيارة سانغ يونغ Actyon السيارة الأفضل في فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات، فسواء كان الاستخدام في طرقات المدينة المعبدة أو طرقات البر الوعرة، أو للرحلات العائلية، فإنها تلبي جميع متطلبات السائق بديناميكية وفاعلية عالية.
    ويأتي العرض المغري من شركة موترسيتي ليجعل من اقتناء سانغ يونغ Actyon أمراً سهلاً و منطقياً، فعند شراء سيارة Actyon جديدة سيحصل الزبائن على ضمان 5 سنوات/ 150,000 كيلومتر، وليس هذا فحسب، فالعرض يشمل تسجيلا مجانيا، تأمينا مجانيا، حماية مجانية ضد الصدأ وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، كما يتوفر خيار استبدال السيارات.
    ويشتق اسم Actyon من دمج كلمتي نشاط Active وشباب Youth، ليعكس أداء السيارة القوي الفريد وتصميمها المميز الذي يلفت الانتباه، ولتكون اختياراً رائعاً للأشخاص الذين يريدون المرح والمتعة في سيارة متكاملة لقضاء كل أشغالهم و مهماتهم.
    وتعتبر سانغ يونغ Actyon الجديدة مجهزة بمحرك سعة 2.3 لتر وناقل حركة ذيو 6 سرعات مع خيار نظام رياضي، إذ تندمج فيها التقنية الألمانية مع خبرة سانغ يونغ الممتدة إلى 60 عاماً في صناعة سيارات فئة الدفع الرباعي، كما تمتلك Actyon تصميماً عصرياً مميزاً، إذ سعى المصممون إلى جعلها مختلفة عن باقي التصميمات الأميركية والأوروبية واليابانية.
    وبالإضافة إلى التصميم الخارجي المميز، تأتي Actyon لتضع معياراً جديداً للفخامة في فئتها، إذ توجد فيها مساند الرأس في المقاعد الأمامية ومساند الذراعين القابلة للطي في المقاعد الخلفية، كما يمكن تعديل المقاعد إلى 8 وضعيات لجعل الجلوس لأثناء الرحلات الطويلة أمراً مريحاً. تتسع Actyon إلى 5 ركاب بصورة مريحة مع إمكانية طي الصف الثاني من المقاعد من أجل مساحة أكثر للأمتعة والأغراض.
    وأحدث أنظمة الأمان بمختلف أنواعها متوفرة في Actyon، مثل الوسادات الهوائية المزدوجة، وقضبان التصادم على الجانبين ومصابيح الضباب الأمامية تأتي كمميزات قياسية في جميع الموديلات، فالخيار الرياضي يأتي مجهزاً بخاصية التحكم في السرعة، وعجلات من الألمنيوم بحجم 18 بوصة، ومجسات استشعار، وفتحة سقف تناسب مختلف متطلبات السائقين

    #1485749
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوور ع الطرح

    #1485851

    يسلموا خيو

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد