الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات بن هندي تحقق أفضل أداء في مبيع سيارات كيا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140114

    قامت كيا موتورز كوربوريشن بتكريم شركة عبدالله بن هندي-الموزع المعتمد لسيارات موتورز في مملكة البحرين، ومنحها جائزة موزع كيا للعام 2010.

    وقد قام بتسليم الجائزة توماس أوه- النائب الأول للرئيس التنفيذي ورئيس عمليات كيا موتورز، إلى محمد بن هندي-مدير عام كيا-البحرين، وذلك في حفل كبير خاص أقيم بهذه المناسبة بمدينة ملبورن الإسترالية بالتزامن مع إفتتاح بطولة إستراليا المفتوحة للتنس2011، حيث تأتي كيا موتورز الراعي الرسمي لها منذ عام 2002.

    وبهذه المناسبة قام توماس أوه بإلقاء كلمة هنأ فيها الفائزين قال فيها، إنني في غاية السعادة أن أكون بينكم اليوم لنحتفل سوياً بمجهوداتكم الكبيرة وإخلاصكم وتفانيكم الذي جعل كيا موتورز تحقق مثل هذا النجاح الكبير في جميع أنحاء العالم، وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كل فرد في كيا موتورز كوربوريشن أتقدم لكم جميعاً بخالص التهاني والتبريكات لفوزكم بجائزة موزع كيا للعام 2010.

    وأضاف قائلاً، إننا في كيا موتورز كوربوريشن ندرك تماماً إن نجاحنا الكبير في السنوات الأخيرة هو نتيجة مباشرة لمجهوداتكم الحثيثة للإرتقاء بعلامة كيا في أسواقكم المحلية، لذا إنه لمن دواعي فخرنا وفخركم أيضاً إختياركم من بين جميع موزعي كيا موتورز على مستوى العالم بآسره للحصول على جائزة موزع كيا للعام 2010، فبدون إخلاصكم الكبير ومجهوداتكم لم يكن بمقدرة كيا موتورز أن تتبوأ تلك المكانة المتميزة التي هي عليها الآن. فخالص الشكر والتقدير لكم جميعاً.

    هذا وقد تم إختيار موزعي كيا الفائزين بهذه الجائزة لهذا العام وفقاً لنتائج التقييم السنوي لكفاءة موزعي كيا والذي يُعد أداة تقييم فعالة تهدف إلى زيادة وتحفيز قدرات موزعي كيا بشتى أنحاء العالم، ويتم فقط ترشيح موزعي كيا الحائزين على جائزة الموزع البلاتيني للحصول على هذه الجائزة، وقد تم إختيار الفائزين بهذه الجائزة وفقاً لمعايير عدة منها أداء المبيعات، والمرافق، وخدمات الزبائن ومدى رضاء الزبائن.

    وعقب تسلمه الجائزة صرح محمد بن هندي- مدير عام كيا- البحرين قائلاً، إننا نشعر بالفخر بتكريمنا وحصولنا على هذه الجائزة التي جاءت تتويجاً لمجهودات فريق العمل لدينا مما جعلنا نكون من بين أفضل وكالات كيا على مستوى العالم والتي تقدم أعلى مستويات خدمات الزبائن والأداء الرفيع المتميز، كما أن هذه الجائزة تعكس مدى المستوى المتقدم والراقي من الإحترافية والنجاح الذي حققناه في غضون السنوات الماضية الأخيرة، وإننا نكرس هذه الجائزة لخدمة جميع زبائننا الكرام بصورة أفضل ونعاهدهم على بذل أقصى ما في وسعنا لمواصلة تقديم أفضل الخدمات العالمية لهم والمنتجات المبتكرة مع التزامنا بالتميز في كل ما نقدمه لهم.

    يُذكر أن جائزة موزع كيا للعام 2010 قد تم منحها هذا العام لأفضل 30 موزع كيا على مستوى العالم، وقد جاءت شركة عبدالله بن هندي من بين أفضل خمس موزعين كيا تم إختيارهم في منطقة الشرق الأوسط بأكملها بجانب جنوب أفريقيا والأردن والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وقد تم منح الجوائز وفقاً لستة معايير رئيسية من التقييم وهي المرافق، المبيعات، خدمات ما بعد البيع، التسويق، الماليات والإدارة بوجه عام.

    #1485727
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور

    مبروك لابن  هندي الجائزه وبالتوفيق دائما

    #1485847

    يسلموا خيو

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد