الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات "مازدا" تدرس إيقاف إنتاجها في الولايات المتحدة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140084

    قال تقرير إخباري إن شركة مازدا موتور كورب اليابانية للسيارات تبحث وقف الإنتاج بمشروعها المشترك بالولايات المتحدة مع شركة فورد موتور إذ ينظر إليه باعتباره غير مربح .
    و ذكرت وكالة أنباء كيودو اليابانية نقلا عن مصادر بالشركة لم تحدد هويتها أن مازدا تهدف إلى إعادة تنظيم عملياتها الخارجية بإيقاف الإنتاج الأمريكي في ولاية ميتشجن وتحويل عمليات التصنيع إلى روسيا واقتصادات صاعدة أخرى .
    و قالت المصادر إن مازدا تبحث تحويل الإنتاج الأمريكي لسيارات مازدا 6 التي يطلق عليها في اليابان أتينزا لتصنيعها في ياماجوتشي في الجزء الغربي من البلاد في عام 2013 كأقرب موعد، بينما تبقي حصتها في المشروع المشترك المؤلف مناصفة مع فورد مع إمكانية استئناف الإنتاج في حال تحسن السوق .
    , كان مصنع مازدا في الولايات المتحدة بدأ الإنتاج في عام،1987 وأصبح مشروعا مشتركا مع فورد في عام 1992 .
    وقالت كيودو إن الإنتاج السنوي للمصنع تراجع إلى أقل من 200 ألف سيارة بما فيها تلك السيارات التي تنتجها فورد وهو ما يقل بكثير عن الطاقة الإنتاجية المجمعة التي حددتها الشركتان للمصنع بأن تبلغ 240 ألف سيارة .

    #1485202

    شكرا لك اخي

    #1485345

    الف aشكر لك اخي محمد

    #1485673
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور ع الطرح

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد