الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة غدا يتحدد مصير بويووول

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #140010

    سبورت – غدا الاثنين ، سيخضع كارليس بويول لفحص طبي جديد و سيتقرر حينها ، باتفاق بين المدربين و الأطباء ، هل سيشارك بويول ام لا في المباراة الحاسمة التي ستجريها البارسا يوم الثلاثاء ضد الارسنال برسم دوري الأبطال .
    و يذكر أن قائد البلوغرانا يعاني منذ 18 يناير من إصابة في ركبته اليسرى . لا احد يريد المخاطرة بسلامة بويول و يفضل الجميع ان يكون القائد في أحسن حالة بدنية ممكنة في الشطر الأخير الحاسم من الموسم .
    و قد اختار بويول لهذا الغرض الخضوع لعلاج بالحقن للتعافي من إصابته في الركبة . و رغم أن حالته في تحسن كبير فقد تم رفض منحه التصريح الطبي قبل مباراة سرقسطة . إذ قرر تيتو فيلانوفا الذي عوض بيب في آخر حصة تدريبية قبل تلك المباراة ، عدم الاسراع في عودة بويول للفريق .
    و يذكر ان بويول عاد للتدريب مع المجموعة خلل هذا الاسبوع و بعد الحصة التدريبية ليوم الجمعة ، اعتقد الجميع أنه حان وقته عودته للملاعب .
    كما انه في الحصة التدريبية لصباح يوم السبت استعدادا لمباراة سرقسطة ، قام بويول بتدريبات خاصة بعيدا عن زملاءه . فالديس و جيفرين حصلا على التصريح الطبي يوم الجمعة , و بقي بويول معلقا ينتظر التصريح الطبي لكي يشارك في المباراة ضد سرقسطة غير انه لم يحصل عليه .

    #1484330

    يسلموا عالموضوع

    #1484697

    اولا :بوووويل لن يشارك اليوم ي مبارة البرسا امام الارسنال
    ثانيا :اشكرك اختي (حبيبة )على الرد
    تقبلو تحياتي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد