الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات الوطية للسيارات تمنح عشاق أودي أكثر الفرص ملاءمة لشراء أودي A4

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139951

    * يحتوي العرض على العديد من المميزات الرائعة التي تسهل عملية شراء الطراز الرائع من خلال دفعة أولية مخفضة تصل إلى 20 %.
    أعلنت الوطية للسيارات –الموزع الحصري لأودي في السلطنة- عن إطلاق العرض الشيق والرائع على طراز أودي A4 1.8 TFSI، و2.0 TFSI والذي سيستمر حتى 24 مارس، حيث يحتوي العرض على العديد من المميزات الرائعة التي تسهل عملية شراء الطراز الرائع A4، حيث تشمل هذه المميزات كلا من دفعة أولية مخفضة تصل إلى 20%، وأقساط شهرية ميسرة تبدأ من 152 ريالا، بالإضافة إلى أن جميع الطرازات تأتي بضمان لمدة ثلاث سنوات دون وضع حد للمسافة المقطوعة، وخدمة مساعدة الطريق لمدة 24 ساعة.
    إنها حقا الفرصة الملائمة لتجربة متعة الإثارة التي تمنحك إياها أودي، حيث العرض الرائع الذي يجعل من امتلاك السيارة الرياضية والقوية أودي A4 أكثر سهولة من أي وقت مضى، مما يمنح قائدها مجموعة من المميزات التي تتمتع بها أودي والتي تضمن الأداء الرائع والرفاهية، بحيث تجعل من أودي السيارة المثالية في سياق السيارات الفاخرة والقيادة الممتعة. وتعتبر أودي A4 السيارة المثالية في سياق السيارات ذات الحجم المتوسط، حيث يوفر محركها القوي أداء خارقا في الوقت الذي تتمتع بكفاءة اقتصادية عالية في استهلاك الوقود، كما أن كل قطعة فيها تجسد تقنية أودي ذات المستوى العالي، في الوقت الذي توفر راحة ورفاهية لا محدودتين، بالإضافة إلى جسمها الرياضي الذي يحوي كل المميزات التي تستدرج من الرفاهية والأناقة، إنها حقا السيارة المحببة لدى قائدي المركبات وكذلك الصحفيين المختصين في مجال السيارات على حد سواء.
    يمتاز هيكل أودي A4 بالصلابة والقدر العالي من الأمان، حيث تشكل صلابة هيكل A4 وقلة اهتزازاته، العامل الأساسي في تفوق انسيابية وهدوء قيادتها، حيث لا تصدر أية أصوات أو اهتزازات مزعجة. ومع اقتصار مقاومة هواء الطراز الأساسي لهذه السيارة على 0.27 CD=، تنساب هذه السيارة الصالون برشاقة وهدوء عبر الهواء، معززة باستخدام ألواح واقية أسفلها.
    تضفي مقصورة ركاب سيارات A4 أجواء مضيئة ورحبة تنافس السيارات الأكبر حجماً. وتجسد هذه المقصورة مواطن قوة أودي التقليدية، والتي تتمثل في المظهر المتميز والجودة العالية التي لا تقبل المساومة لمهارة الصنع اليدوية، كما تتمثل في الاهتمام الدائم بأدق التفاصيل وأجهزة التحكم المنطقية والبديهية. وتتمتع مقصورة الركاب الفسيحة بأبعاد مثالية، حيث إن المساحة المتاحة للساقين في المقعد الخلفي على سبيل المثال، لا تقل بشكل ملحوظ عما يمكن أن نتوقعه في السيارات الفاخرة الكبيرة.
    ويستوعب صندوق أمتعة هذه السيارة الصالون 480 لتراً من الأمتعة، في الطرز المجهزة بنظام الدفع بالعجلتين الأماميتين أو بنظام quattro للدفع الرباعي المستمر، وهي ميزة تجعل السيارة A4 تتصدر السيارات التي تنافسها مباشرة. كما تمتاز أيضا بغطاء صندوق الأمتعة الأوتوماتيكي. ويعتبر المقعد الخلفي المقسوم والقابل للطي ميزة اختيارية إضافية (مجهزة قياسياً في السيارات المزودة بنظام quattro للدفع الرباعي المستمر). ويساعد تصميم هذا المقعد على زيادة حجم حمولة السيارة من الأمتعة إلى 962 لتراً.
    وتم تزويد أودي A4 بكيسي هواء أماميين، إضافة إلى أخرى جانبية عند مساند ظهر المقاعد الأمامية ووسائد أمان هوائية كبيرة عند النوافذ. وتدعم المقاعد الأمامية ومساند الرأس المثبتة فيها جسم الراكب بشكل موثوق إذا تعرضت السيارة إلى اصطدام من الخلف.
    وقد فاز هذا النظام المعروف باسم أودي blackguard بأعلى المراتب في اختبارات مستقلة. من ناحية أخرى، يقوم نظام تحكم مبتكر بالتنسيق بشكل دقيق بين وسائد الهواء المتكيفة وبين محددين يعملان على مرحلتين لضبط قوة شد أحزمة أمان المقاعد، وذلك لتعزيز حماية السائق والراكب الأمامي في حال تعرضت السيارة إلى اصطدام أمامي. وقد فازت A4 بأعلى تصنيف وهو مرتبة الخمسة نجوم، في اختبارات الاصطدام الأوروبية NCAP. تعتبر أودي A4 من وجهة نظر السائق أكثر سيارات السيدان تميزاً بالخصائص الرياضية في شريحة السيارات متوسطة الحجم. وقد سمح نقل مواقع ناقل الحركة والكلتش في مجموعة الحركة، بنقل المحور الأمامي بواقع 154 ملليمتراً إلى الأمام، وهو حل يعزز توازن التحميل بين المحاور.

    #1483205

    يسلموا خيو

    #1483844
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور

    #1485149

    شكرا لك أخي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد