الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات بيع سيارة أحمدي نجاد في مزاد خيري مقابل 2.5 مليون دولار

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139910
    قالت وسائل اعلام ايرانية ان سيارة بيجو موديل 1977 مملوكة للرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد بيعت يوم الثلاثاء مقابل 2.5 مليون دولار في مزاد خيري.

    وأعلن نجاد العام الماضي انه سيطرح السيارة في مزاد ويتبرع بالعائد الى مشروع إسكان للاسر محدودة الدخل. وصمم موقع الكتروني على الانترنت بعدة لغات لتلقي طلبات الشراء.

    وذكرت وكالة الطلبة للانباء الايرانية ان سيارة الرئيس أحمدي نجاد البيجو طراز 504 بيعت مقابل 2.5 مليار تومان 2.5 مليون دولار الى شخصية ايرانية شاركت في المزاد.

    ونقلت عن رئيس منظمة الشؤون الاجتماعية قوله في حفل لتسليم مفتاح السيارة الى مالكها الجديد بعد ايران معظم زائري الموقع كانوا من امريكا.

    ويناصر أحمدي نجاد -الذي كان ابوه حدادا- الطبقة الفقيرة في ايران خاصة هؤلاء الذين يعيشون في المناطق الريفية الذين شعروا ان الحكومات السابقة اهملتهم وساعدوه في الوصول الى السلطة في 2005 .

    ووفقا لوسائل الاعلام فإن أحمدي نجاد كان يقود السيارة البيجو البيضاء عندما كان محافظا للعاصمة طهران قبل ولايته الرئاسية الاولى. ويبلغ السعر العادي للسيارة في السوق المحلي نحو 2000 دولار.

    #1482936

    يسلموا عالخبريه

    #1483054
    noor_888
    مشارك

    تسلم  ابو النوررر  ع الطرح

    #1485142

    شكرا لك أخي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد