الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات الفطيم للسيارات تدعو الجمهور للطرح الأول لسيارة هجينة بتقنية ثلاث

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #139907

    تطرح الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لعلامة السيارات الفاخرة لكزس، CT 200h أول سيارة مدمجة فاخرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الممشى -جميرا بيتش رزيدنس في دبي، يوم 3 مارس من الساعة السابعة مساءً فصاعداً.


    تمثل المركبة حقبة جديدة من لكزس، من حيث مستويات القيادة الرياضية الديناميكية والتصميم الأنيق

    سيتم الكشف، في هذه الفعالية التي تنظمها الفطيم للسيارات، عن سيارة لكزس الجديدة ضمن عرض مدهش مميز، باستخدام أحدث تقنية للأبعاد الثلاثية، بما يعكس نهج لكزس فائق التطور في مجال هندسة السيارات المتقدمة.

    وتعد السيارة الهجينة المتطورة الفارهة ذات الأبواب الخمس، وبصورة ملحوظة، المركبة الأولى من لكزس على الإطلاق في القطاع المدمج الفخم، وتستهدف تقديم تقنية لكزس للقيادة الهجينة إلى شريحة أكبر من الجمهور.

    وقال سعود عباسي، مدير عام، لكزس، الفطيم للسيارات، لم تؤثر المزايا الاستثنائية في كفاءة استهلاك الوقود والانبعاثات المتدنية على قوة الأداء. ويتمثل دور تقنية لكزس للقيادة الهجينة، فعلياً، في تعزيز مستويات الأداء. وينطوي طرح لكزس CT 200h على أهمية خاصة، وذلك لدوره في تسهيل الوصول للسيارات الهجينة بصورة أكبر.

    وأضاف، تركز هذه الفعالية على الطاقة الحضرية الحيوية التي تتمحور في CT 200h، وتخاطب مزايا وديناميكية القيادة لهذه السيارة فئة الشباب، كما تتسم بجاذبية متعة القيادة المختلفة عن غيرها من سيارات لكزس. وتستقطب فعالية طرح هذه المركبة الذكية، التي ترمز إلى البيئة الحضرية والحياة المترفة، العملاء المتصفين بالحيوية والبارعين في مجال التكنولوجيا، وسنقوم بتنظيم تجربة قيادة لهم في المستقبل. ونشجع كذلك المشاركة في مسح الطاقة من خلال الإنترنت، والذي يمنح زوار الموقع فرصة الفوز بقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع لكزس CT 200h.

    وستجري الفعالية بدءاً من الساعة 7 مساءً فصاعداً، وستوفر الفرصة للمتفرجين ليطلقوا طاقاتهم ويعبروا عن ذاتهم، من خلال فقرات أداء ذات علاقة.

    وتمثل المركبة حقبة جديدة من لكزس، من حيث مستويات القيادة الرياضية الديناميكية والتصميم الأنيق، المقترن بأداء بيئي استثنائي، بما يوفر تجربة قيادة مميزة لكل من السائق والركاب على حد سواء. ويمكن للسائق الاستفادة من الإمكانيات الديناميكية الكاملة للمركبة، من خلال خيار نمط القيادة والذي يوفر أسلوبين واضحين للقيادة هما الديناميكي والهادئ.

    واختتم عباسي، تقدم لكزس CT 200h سمة مميزة لعلامة لكزس الفاخرة، مقترنة بتقنية متطورة ليس بمقدور أحد توفيرها حتى الوقت الحاضر. وتكتسب بذلك مكانة فريدة في قطاع السيارات، تفي بتطلعات أولئك المهتمين بمستويات الأداء والفخامة التي لا تخضع للمساومة، إلى جانب توجيه المنتجات القيّمة لتؤدي المهام المناسبة.

    #1482940

    يسلموا خيو

    #1483055
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النورر  ع الطرح

    #1485143

    شكرا لك أخي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد